تصريحات نارية لمدرب العين عن الهلال.. هل أحرج الأزرق؟

تاريخ النشر: 22/04/2024
699
منذ أسبوع
هرنان كريسبو مدرب العين

أطلق الأرجنتيني هرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، تصريحات نارية، عن المواجهة المرتقبة أمام الهلال السعودي، في دوري أبطال آسيا. 

ويحل فريق العين الإماراتي، ضيفا على نظيره الهلال، على ملعب المملكة أرينا، في تمام التاسعة مساء غدا الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، بإياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال كريسبو في المؤتمر الصحفي عن مواجهة الهلال والعين: "أنا فخور بوصولي لنصف النهائي وأن أكون بينكم، سنواجه خصم قوي لكن أتينا هنا من أجل التأهل". 

وتابع: "آمل أن يكون للجماهير دور كبير غداً، ونتمنى حضورهم ونحترمهم، وسنواجه فريق خصم ومرشح، ونريد أن نترك بصمة في لقاء الغد ونخرج من اللقاء سعداء".

ورد مدرب العين على سؤال: أنت من أوقف سلسلة انتصارات الهلال، ما هو السر: "ليس هناك أي سر في كرة القدم.. علينا أن نثق في أنفسنا ونثق في قدراتنا ونحترم الخصم". 

وواصل كريسبو: "أتينا هنا بكل قوتنا ونريد أن نقدم أفضل ما لدينا ووصلنا بأيدينا هنا، وفخورون بما وصلنا إليه، ونريد أن نكمل ذلك غداً، والنتيجة بعلم الغيب". 

وعن اللعب بأسلوب دفاعي غدا، قال مدرب العين: "لن نغير بهويتنا ونريد تقدم الشيء الجميل، بعيدا عن من هم لاعبين الخصم سواء شارك بونو أو ميتروفيتش، سنلعب بطريقتنا".

واختتم كريسبو تصريحاته، قائلا: "بالنسبة لي لم يكن الأمر مفاجأً الفوز على الهلال، لكن الجميع يراها مفاجأة، الهلال تم تجهيزه ليكون بطلاً أما العين تم تجهيزه ليكون منافساً".

اقرأ أيضا

كاسترو وكريسبو وجها لوجه.. رسائل جديدة عن التأهل بين النصر والعين

هل يخشى مدرب العين مواجهة الهلال ؟.. كريسبو يرد

حمل تطبيق سعودي الآن