نشر محادثات حكم الكلاسيكو وغرفة الفار في فضيحة كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 22/04/2024
405
منذ أسبوع
هدف برشلونة الملغي أمام ريال مدريد

 نشر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، المحادثات التي حدثت بين حكم الكلاسيكو سوتو جرادو وغرفة تقنية الفيديو، في حالة هدف لامين يامال لاعب برشلونة، في ظل الشكوك حول عدم تجاوز الكرة الخط المرمى.

وكان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، قد هدد بإعادة مباراة الكلاسيكو، على خلفية عدم احتساب هدف بالأمس لصالح لامين يامال بعد تجاوز الكرة لخط المرمى.

حسم ريال مدريد كلاسيكو الأرض بالفوز على ضيفه برشلونة (3-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا".

وشهد الشوط الأول من الكلاسيكو بالأمس، تسجيل لامين يامال لاعب برشلونة هدفا في شباك ريال مدريد، حيث لم تظهر كاميرات تقنية الفيديو إذا كانت الكرة قد تخطت خط المرمى أم لا، ليقرر الحكم عدم احتساب الهدف.

ماذا حدث بين الحكام وغرفة الفار:

طلب في البداية الحكم سوتو من ألكاي جوندوجان لاعب وسط برشلونة الانتظار قائلا له: "ننتظر قرار الفار، ربما الكرة هدف، دعنا نتحقق من الأمر".

ورد حكام الفار على الحكم سوتو: "الجسم متوقف، يغطي الجسم، أليس كذلك؟ انتظر ثانية، نواصل البحث عن الأدلة، هذه الزاوية لا تنفع، هذه أيضًا لا، هذه أيضًا لا، هذه أيضًا لا، التالية، هذه أيضًا لا، هذه أيضًا لا".

وطلب الحكم سوتو من غرفة الفار التأكد من القرار قبل إصداره قائلا: "ليس لدينا أي عجلة من أمرنا، إنه قرار مهم للغاية، راجعوا كل الكاميرات".

وانتهت المحادثة بقرار من غرفة الفار: "سنستأنف بضربة ركنية، ليس لدينا أي دليل على أن الكرة قد دخلت، ولذلك، استأنف بضربة ركنية، ليس لدينا أي دليل على أن الكرة قد دخلت".

اقرأ أيضا

غياب طويل ينهي موسم جوكر برشلونة بإصابة مرعبة

رد فعل ريال مدريد على تهديدات برشلونة بإعادة الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن