رد فعل ريال مدريد على تهديدات برشلونة بإعادة الكلاسيكو

تاريخ النشر: 22/04/2024
47
منذ أسبوع
رد فعل ريال مدريد على تهديدات برشلونة بإعادة الكلاسيكو

ظهرت ردود الأفعال الأولية من إدارة ريال مدريد على تهديدات خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، بإعادة مباراة الكلاسيكو، على خلفية عدم احتساب هدف بالأمس لصالح لامين يامال بعد تجاوز الكرة لخط المرمى.

حسم ريال مدريد كلاسيكو الأرض بالفوز على ضيفه برشلونة (3-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويقترب ريال مدريد بهذه النتيجة من التتويج بلقب الدوري الإسباني، قبل 6 جولات على نهاية المسابقة، خاصة مع زيادة الفارق لـ11 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهد الشوط الأول من الكلاسيكو بالأمس، تسجيل لامين يامال لاعب برشلونة هدفا في شباك ريال مدريد، حيث لم تظهر كاميرات تقنية الفيديو إذا كانت الكرة قد تخطت خط المرمى أم لا، ليقرر الحكم عدم احتساب الهدف.

وخرج خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة مساء اليوم الأثنين، في بيان رسمي، يهدد فيه بأنه سيلجأ لتصعيد الأمر للسلطات القضائية، حال تم التأكيد من تجاوز الكرة لخط المرمى، وعدم إعادة المباراة من جديد.

رد فعل ريال مدريد: 

كشف الموثوق "خوسيه فيليكس دياز" رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد لا تشعر بأي قلق بعد بيان لابورتا.

وتعتقد إدارة ريال مدريد بأن أي عضو من منظومة كرة القدم يستطيع أن يستخدم الحجج التي يريدها لإثبات ما يسعى له.

وعلق الاتحاد الإسباني على بيان رئيس برشلونة، بشأن عدم احتساب هدف لامين يامال، بقوله: "لا يوجد لدينا دليل أن الكرة دخلت المرمى، حيث أن الحارس لونين وقف عائقا أمام زوايا التصوير".

الجدير بالذكر، أن العلاقة بين برشلونة وريال مدريد في الأشهر الأخيرة تشهد الكثير من التوتر بسبب الهجوم المتبادل من الطرفين على مجاملة الحكام للأخر خلال المباريات.

اقرأ أيضا

شرط تشافي النهائي للاستمرار مع برشلونة.. تطور حاسم

لابورتا يهدد ويطلب إعادة للكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن