راكيتيتش يتحدث عن قيمة عرض الهلال لميسي وقدوم مودريتش ومورينيو

تاريخ النشر: 22/04/2024
97
منذ أسبوع
سخرية لاذعة من محترف الشباب بعد الجزائية غير المحتسبة أمام الهلال

تحدث الكرواتي إيفان راكيتيتش، متوسط ميدان فريق الشباب السعودي، عن عرض الهلال للأيقونة الأرجنتينية ليونيل ميسي، ورحيل مواطنه لوكا مودريتش عن ريال مدريد وقدومه للعب بالدوري السعودي، وفرص قدوم الداهية التدريبية جوزيه مورينيو للتدريب بالسعودية. 

وقال راكيتيتش في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين: "أعتقد بأن أفضل بطولة لكأس العالم هي التي ستُقام في السعودية، أنا متحمس جدًا لرؤية 2030".

وأضاف: "لم أتوقع أبدًا أن العب في الدوري السعودي ولكن كل شي تغير حينما اجتمعت مع رئيس النادي محمد المنجم، متأكد أن الشباب سيفاوضني لتجديد عقدي وحتى ذلك الحين سأستمتع بكل يوم في السعودية".

وعن صفقة ميسي والهلال، قال راكيتيتش: "ليونيل رفض الصيف الماضي عرضًا من الهلال بقيمة 399 مليون دولار سنويًا، ولكن يظل سفيرًا للسياحة في المملكة".

وعن احتمالية قدوم مواطنه وقائد المنتخب الكرواتي، للعب في الدوري السعودي، قال راكيتيتش: "إذا قرر مودريتش الرحيل عن ريال مدريد، سأتصل به مباشرة من أجل نادي الشباب والدوري السعودي وسأعطيه المعلومات التي يحتاجها عن الدوري و الشعب". 

واختتم محترف الشباب تصريحاته، تعليقا على ما يتردد حول قدوم المدرب المعروف بـ"اسبيشيال وان"، قائلا: "سأكون سعيدًا في حال أتى مورينهو للتدريب في الدوري السعودي،  وإذا اتيحت لي الفرصة للعمل معه فستكون خطوة مذهلة في مسيرتي".

ومن جهة أخرى، تأكدت جاهزية راكيتيتش للمشاركة مع الشباب أمام الاتحاد في كلاسيكو المملكة، المقرر إقامته مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري السعودي للمحترفين. 

اقرأ أيضا

الشباب يقترب من ضم هدف النصر والهلال في الصيف..ماذا حدث؟

صافرة مكسيكية تضبط قمة الشباب والاتحاد بدوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن