مفاجأة .. أول الأجانب الراحلين عن النصر ساهم في 26 هدفا

تاريخ النشر: 22/04/2024
704
منذ أسبوع
سبب جديد وراء إلغاء جولة النصر السعودي في الصين

فجر الإعلامي الرياضي خالد بن عبدالعزيز، اليوم الإثنين، مفاجأة مدوية، عن مصير الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني، مع نادي النصر، الموسم المقبل. 

انضم ساديو ماني، البالغ من العمر (32) عاما، لصفوف النصر في الميركاتو الصيفي 2023، في صفقة قياسية قادما من بايرن ميونخ الإلماني، بعقد لمدة 3 سنوات، يستمر حتى صيف 2026. 

ولم يقنع النجم السنغالي جماهير النصر السعودي، التي كانت تتوقع منه مردود فني أقوى داخل الملعب، ولكنه أصاب الغالبية بخيبة أمل كبيرة، خاصة مع خروج الفريق من دوري أبطال آسيا وخسارة لقب السوبر السعودي، والابتعاد عن المنافسة على مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي خالد بن عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، أن ساديو ماني أول المغادرين بالصيف القادم من نادي النصر. 

ويتوقع خالد بن عبدالعزيز، أن ينتقل ساديو ماني داخليا ولن يرحل عن الدوري السعودي للمحترفين، قائلا: "من الممكن أن ينتقل ساديو ماني إلى نادي محلي".

يذكر أن، ساديو ماني شارك مع فريق النصر في 39 مباراة رسمية، في أربع مسابقات مختلفة، ساهم خلالها في 26 هدف، حيث سجل 17 وصنع تسعة، وتصل قيمته السوقية لـ20 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت العالمي". 

اقرأ أيضا

آل معمر يتراجع عن استقالته من النصر والهلال يحرج رئيس العالمي

النصر يستعيد خدمات كاسترو قبل مواجهة الخليج

حمل تطبيق سعودي الآن