خيسوس يفاجئ العين بتعليق مثير عن ركلات جزاء .. تصريحات قوية

تاريخ النشر: 22/04/2024
906
منذ أسبوع
خورخي خيسوس

حرص البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، على توجيه عدة رسائل قوية للجماهير والشارع الرياضي عن المباراة المرتقبة أمام العين الإماراتي، في دوري أبطال آسيا. 

ويستضيف فريق الهلال، نظيره العين الإماراتي، على ملعب المملكة أرينا، في تمام التاسعة مساء غدا الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، بإياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2023. 

وقال خيسوس خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال ضد العين: "نعرف أن الفريق الإماراتي صعب، يدافع جيدًا، ويعمل تحولات هجومية قوية، لكن علينا أولاً أن نفكر بتقليص فارق الأهداف، ومن ثم الحصول على التأهل".

وأضاف: "هي أول مباراة نخوضها في الإياب ونحن متأخرين في النتيجة، لكنني أثق في اللاعبين بعمل ريمونتادا، أتمنى أن إحصائياتي بالريمونتادا تتكرر غدا". 

وواصل مدرب الهلال: "إحصائية عدم خسارتنا أو تعادلنا في ملعب المملكة أرينا، جميلة، ولكن ما يضمن استمرار هذا الأمر تقديم عمل متكامل غدا".

واختتم خيسوس تصريحاته موجها رسالة خاصة إلى جماهير "الزعيم الآسيوي": "رسالتي للجماهير هي أنني أؤمن بأننا قادرين على التأهل، وفقاً لإمكانياتنا، ممكن أن تكون ركلات الجزاء من صالحنا غدًا، مهما كانت الطريقة أريد بلوغ النهائي".

يذكر أن الهلال يحتاج تحقيق الفوز على العين الإماراتي بفارق ثلاثة أهداف، للتأهل مباشرة لنهائي البطولة الآسيوية للأندية، بعد الخسارة بالذهاب بنتيجة (4-2). 

اقرأ أيضا

خطة خيسوس لإسقاط العين| ميشايل يطيح بنجم الهلال .. وخماسي هجومي

منافس الهلال في 24 ساعة.. قرار مثير للجدل من مدرب العين

حمل تطبيق سعودي الآن