إنقاذ الهلال من "سيول" العين والمغربي كلمة السر في موقعة الزعامة

تاريخ النشر: 23/04/2024
344
منذ شهر

تترقب جماهير الكرة العربية والآسيوية، الموقعة النارية التي تجمع الهلال مع ضيفه العين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

العين الإماراتي استغل استضافته للهلال في ملعب هزاع بن زايد، وأغرق الهلال في سيول المدينة، وحقق أمامه انتصارا عريضا بنتيجة "4-2"، ويكسر سلسلة الفوز المتتالي ويوقفها عند 34 مباراة.

خيسوس مدرب الهلال، بعد دقائق من إطلاق الحكم الأردني نهاية مباراة الذهاب، أعلن التحدي والتأكيد على حسم تذكرة التأهل والعبور إلى المباراة النهائية في ملعب المملكة آرينا.

تعرض خيسوس، لانتقادات عنيفة من الجماهير والإعلاميين، بسبب التشكيل وطريقة اللعب التي اعتمد عليها أمام العين، خاصة مع إبعاد ياسين بونو الحارس المغربي، لحساب محمد العويس، والاعتماد علي ميشايل وعبدالله الحمدان الذي بات خارج الحسابات في مواجهة الإياب، لحساب صالح الشهري.

الإعلام السعودي بدأ حملة دعم لممثل الوطن في البطولة الآسيوية وبدورها قامت رابطة الدوري بتأجيل مباراة الكلاسيكو ضد الأهلي، وذلك من أجل هدف واحد، وهو عبور الهلال إلى المباراة النهائية.

الإعلامي وليد الفراج، توعد العين الإماراتي، بليلة من الرعب في ملعب المملكة آرينا، وقدرة الهلال على تسجيل أكثر من 3 أهداف من أجل تحقيق المكسب والتأهل.

العين الإماراتي ومدربه كريسبو، لديهم ثقة في عدم الخسارة أمام الهلال، خاصة مع تألق المغربي سفيان رحيمي، صاحب الهاتريك التاريخي في شباك الزعيم السعودي.

جماهير العين الإماراتي التي ستتواجد في مدرجات المملكة آرينا، وجهت انتقادات عنيفة إلى علي البليهي مدافع الهلال، وتوعدته بالاحتفال في الرياض، وذلك ردا على سخريته قبل لقاء الذهاب.

وتترقب الجماهير موقعة الثلاثاء في المملكة آرينا، لحسم صراع الزعامة الآسيوية، بين الهلال والعين الإماراتي.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي في أبطال آسيا

يحتضن ملعب المملكة آرينا في العاصمة الرياض، غدا الثلاثاء، في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، مباراة الهلال السعودي، ضد العين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

القناة الناقلة لمباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي في أبطال آسيا

تنقل مجموعة قنوات SSC، وبي إن  سبورتس، مباراة الهلال ضد العين الإماراتي، في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل الهلال المتوقع ضد العين في أبطال آسيا

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، محمد البريك.

في خط الوسط:سلمان الفرج، سافيتش، نيفيز.

في خط الهجوم: مالكوم، صالح الشهري، سالم الدوسري.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| المسابقات ترفض طلب الاتحاد وتهديد ثنائي الهلال

صحف السعودية| حسم موقف مهاجم الهلال أمام العين واعتذار المعيوف

حمل تطبيق سعودي الآن