صحف السعودية| المسابقات ترفض طلب الاتحاد وتهديد ثنائي الهلال

تاريخ النشر: 22/04/2024
560
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 22 أبريل 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الإثنين 

الشرق الأوسط

نادي الاتحاد لا يفكر في إقالة الأرجنتيني جاياردو مدرب الفريق، بالرغم من ترشيحه لتولي المسئولية الفنية لنادي ميلان الإيطالي.

عكاظ

بات الثنائي علي البليهي، وسافيتش لاعبا الهلال، مهددان بالغياب عن  ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، حال تخطي العين في مباراة نصف النهائي، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

الرياضية

رفضت لجنة المسابقات، طلب إدارة شركة نادي الاتحاد، بشأن تأجيل مباراة الفريق أمام الهلال، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، المقررة 30 أبريل الجاري، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

اليوم

أعلن نادي العين الإماراتي، عن وصول الفريق إلى الرياض، اليوم الإثنين، لخوض مباراة الهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي من المقرر أن تقام على ملعب المملكة أرينا.

البلاد

يواجه المنتخب الوطني تحت 23 عامًا نظيره العراقي في الـ 6:30 مساء اليوم على استاد خليفة الدولي بالدوحة، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

اقرأ أيضا

صحف السعودية| أجانب الهلال ضد العين ومدافع أتلتيكو بديل لابورت

صحف السعودية| العين يستقبل الهلال بعد انتهاء السيول وغياب نصراوي

حمل تطبيق سعودي الآن