أنشيلوتي يرد بقوة على تصريحات تشافي بعد الكلاسيكو

تاريخ النشر: 22/04/2024
222
منذ أسبوع
أنشيلوتي يرد بقوة على تصريحات تشافي بعد الكلاسيكو

رد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد على تصريحات تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عقب الخسارة القاسية في الكلاسيكو.

وحسم ريال مدريد كلاسيكو الأرض بالفوز على ضيفه برشلونة (3-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا".

ولم يحتسب حكم المباراة هدف صحيح 100% لصالح برشلونة، سجله لامين يامال بعد عبور الكرة بكامل محيطها لخط المرمى، لعدم وجود تقنية خط المرمى في الليجا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي خسارة برشلونة في كلاسيكو الأرض، بعد 4 أيام فقط من السقوط ضد باريس سان جيرمان، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة (4-1).

ويضيف ريال مدريد لرصيده النقطة 81 بهذا الفوز في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 11 نقطة عن برشلونة ملاحقه المباشر الذي تجمد رصيده عند 70 نقطة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وقال تشافي عن عدم احتساب هدف لامين يامال: "لن أتحدث حول التحكيم، الجميع رأى، إذا تحدثت سيعاقبوني، الصور أمامكم لذلك لن أحتاج للتحدث".

رد قوي من أنشيلوتي على تصريحات تشافي

ليرد عليه أنشيلوتي قائلًا: "أعتقد أن لقطة لامين لم تكن هدفًا، لأنه لا توجد صورة واضحة تحدد أن الكرة قد دخلت. الركلة الجزائية بدت لي واضحة جدًا".

وأضاف: "أنا لا أريد أن أعلق على ما يعتقده تشافي، لكل شخص رأيه وأنا أفضل تقييم المباراة. كانت مباراة متكافئة، تنافسية، محاربة، لحظة جيدة لبرشلونة، لحظة جيدة لنا، في النهاية تمكنا، بآخر قطرة من الطاقة، من الفوز بهذه المباراة وتحسين مركزنا في الجدول".

اقرأ أيضا

هل يستمر تشافي مع برشلونة بعد خسارة الكلاسيكو؟.. تطور مفاجئ

ميدو يحاصر الهلال بأجرأ تصريح عن أزمة التأجيل وحسين بعد الغني يرد

حمل تطبيق سعودي الآن