هل يستمر تشافي مع برشلونة بعد خسارة الكلاسيكو؟.. "تطور مفاجئ"

تاريخ النشر: 22/04/2024
55
منذ أسبوع
حرب بين نجوم برشلونة بعد تصريح جوندوجان الصادم..

أثار لأول مرة تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني الجدل، حول مستقبله مع تأكيد التكهنات المنتشرة مؤخرا، باستمراره مع الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وتأكد خروج برشلونة من الموسم بدون أي بطولات، بعد خسارة كلاسيكو الأرض، والابتعاد عن صدارة الدوري الإسباني بفارق 11 نقطة قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات.

وتأتي خسارة برشلونة في كلاسيكو الأرض، بعد 4 أيام فقط من السقوط ضد باريس سان جيرمان، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة (4-1).

وخسر برشلونة أيضا لقبي كأس السوبر الإسباني ضد ريال مدريد (4-1)، ومن ثم كأس ملك إسبانيا بالخروج من ربع النهائي (4-2) ضد أتلتيك بيلباو.

وكان تشافي قد أعلن في شهر فبراير الماضي، الرحيل عن تدريب برشلونة، بسبب الضغوطات التي تعرض من الجماهير، رغم محاولات الإدارة للإبقاء على خدماته.

مستقبل تشافي:

وقال تشافي عقب خسارة الكلاسيكو حول مستقبله: "ليس الآن ليس الوقت المناسب، الآن للعبور من هذه الهزيمة، والتي ستكون صعبة، لأنني في النهاية أعتقد أننا استحققنا الفوز".

وأضاف: " من هنا يجب أن نعمل، ونفكر بالفعل في المباراة القادمة، والاستمرار، فلا يزال هناك 6 مباريات متبقية".

وتأتي تصريحات تشافي في الوقت الذي كشف فيه الصحفي الموثوق "جيرارد روميرو"، أن نسبة بقاء المدرب أكبر من رحيله، حيث سيتوصل لصيغة اتفاق مع إدارة برشلونة بشأن مستقبله.

وسيعقد تشافي في الفترة المقبلة، جلسة حاسمة مع إدارة برشلونة، من أجل إيجاد حل نهائي لمستقبله، في ظل رغبة الإدارة باستمراره لبناء الفريق، على الأقل حتى نهاية عقده في 

اقرأ أيضا

مودريتش بعد هزيمة برشلونة: لدينا شخصية في ريال مدريد لا تصدق

ريال مدريد يحسم لقب الليجا بالفوز على برشلونة في كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن