متى يتوج ريال مدريد رسميا بلقب الدوري الإسباني بعد حسم الكلاسيكو؟

تاريخ النشر: 22/04/2024
78
منذ أسبوع
متى يتوج ريال مدريد رسميا بلقب الدوري الإسباني بعد حسم الكلاسيكو؟

يقترب من ريال مدريد من حسم لقب الدوري الإسباني "الليجا"، بعد الفوز (3-2) على ضيفه برشلونة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدين ريال مدريد بانتصاره، لنجمه الإنجليزي جود بيلينجهام الذي سجل هدف الفوز بالكلاسيكو في الدقيقة "92" من اللقاء، بعد تمريرة من زميله خوسيلو.

ويقترب ريال مدريد بهذه النتيجة من التتويج بلقب الدوري الإسباني، قبل 6 جولات على نهاية المسابقة، خاصة أن الفارق بينهما قبل المواجهة 8 نقاط.

يضيف ريال مدريد لرصيده النقطة 81 بهذا التعادل في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 11 نقطة عن برشلونة ملاحقه المباشر الذي تجمد رصيده عند 70 نقطة.

متى يفوز ريال مدريد بلقب الليجا؟: 

سيكون على ريال مدريد تحقيق الفوز رسميا في المباريات الثلاثة المقبلة من عمر الدوري الإسباني، ليتوج باللقب في الجولة 35 في مواجهة غرناطة خارج قواعده.

وسيرفع ريال مدريد حال فوزه بـ 3 مباريات من أصل الـ6 مواجهات المقبلة، رصيده إلى 90 نقطة، مما يعني أن الجولات المتبقية لا تكفي أي منافسه له للحاق به على الصدارة.

وسيلعب ريال مدريد في المباريات المقبلة على التوالي ضد ريال سوسييداد في ملعب أنويتا، ثم يستقبل قادش في البرنابيو، وأخيرا يرحل لمواجهة غرناطة في الجولة الـ35.

وسيسهل سقوط برشلونة من مهمة ريال مدريد في التتويج بالدوري الإسباني، حال مواصلة الفريق الملكي انتصاراته، وهو ما سيعجل أكثر من وقت حسم المسابقة رسميا.

اقرأ أيضا

مشجعو ريال مدريد يطالبون تشافي بالبقاء في برشلونة

أحكم بنفسك.. هل ضربة جزاء ريال مدريد صحيحة في كلاسيكو الأرض؟

حمل تطبيق سعودي الآن