درس قاسي من الملك بيلينجهام يقتل برشلونة "+90" في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 22/04/2024
31
منذ أسبوع
درس قاسي من الملك بيلينجهام يقتل برشلونة +90 في الدوري الإسباني

حسم ريال مدريد كلاسيكو الأرض بالفوز على ضيفه برشلونة (3-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويقترب ريال مدريد بهذه النتيجة من التتويج بلقب الدوري الإسباني، قبل 6 جولات على نهاية المسابقة، خاصة أن الفارق بينهما قبل المواجهة 8 نقاط.

وسبق أن حقق ريال مدريد الفوز على برشلونة مرتين هذا الموسم، بنتيجة (2-1) في لقاء المرحلة الأولى من الليجا، وبنتيجة (4-1) في نهاية كأس السوبر الإسباني.

يضيف ريال مدريد لرصيده النقطة 81 بهذا التعادل في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 11 نقطة عن برشلونة ملاحقه المباشر الذي تجمد رصيده عند 70 نقطة.

ويدين ريال مدريد بانتصاره، لنجمه الإنجليزي جود بيلينجهام الذي سجل هدف الفوز بالكلاسيكو في الدقيقة "92" من اللقاء، بعد تمريرة من زميله خوسيلو.

درس قاسي من بيلينجهام: 

سجل بيلينجهام في برشلونة هذا الموسم 3 أهداف في مواجهتي الفريقين بمسابقة الدوري الإسباني، حيث انتصر ريال مدريد ذهابا (2-1) في ملعب المونتجويك، وإيابا في البرنابيو (3-2).

وجاءت أهداف فوز ريال مدريد على برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم، في اللحظات الأخيرة، خاصة أن بيلينجهام سجل ذهابا (+90) في ملعب المونتجويك بعد خطأ دفاعي، ليضع الكرة بسهولة في شباك تير شتيجن.

وكرر بيلينجهام سيناريو لقاء المرحلة الأولى، الذي إقيم في شهر أكتوبر الماضي، في كلاسيكو ملعب البرنابيو (+90) أيضا من كرة سهلة وخطأ دفاعي للاعبي برشلونة.

اقرأ أيضا

فيديو| هدف المئوية الثالثة لبرشلونة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو

نتيجة مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن