كاميرات هوليود لم تكتفي لكشف صحة هدف برشلونة.. فضيحة الكلاسيكو

تاريخ النشر: 21/04/2024
111
منذ أسبوع
كاميرات هوليود لم تكتفي لكشف صحة هدف برشلونة.. فضيحة الكلاسيكو

نجح البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، في تسجيل هدف التعادل لفريقه، في شباك برشلونة، خلال مواجهة الفريقين الجارية حاليا على ملعب سانتياجو برنابيو.

واستطاع في الدقيقة "18" من عمر الشوط الأول، فينيسيوس جونيور في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد من ركلة جزاء حصل عليه زميله فاسكيز من خطأ ضد باو كوبارسي.

وكان برشلونة قد تقدم في النتيجة بالدقيقة السادسة عن طريق، ضربة رأسية من لاعب الوسط الدنماركي أندرياس كريستنسين بعد عرضية من زميله ألكاي جوندوجان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويلعب برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: "شتيجن، كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو، جوندوجان، كريستنسين، دي يونج، لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينيا".

وفي المقابل، يلعب ريال المباراة بتشكيل مكون من: "لونين، فاسكيز، روديجر، تشواميني، كامافينجا، كروس، مودريتش، فالفيردي، بيلينجهام، رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تفاصيل مثير في مباراة ريال مدريد وبرشلونة

قالت تقارير صحفية إسبانية أن لأول مرة في مباراة كرة قدم بالتاريخ يتم استخدام 5 كاميرات سينمائية دفعة واحدة في الكلاسيكو الذي يلعب الآن في سانتياجو برنابيو.

وأوضحت أن جميع الكاميرات ستكون من شركة RED الأمريكية الرائدة في مجال الكاميرات السينمائية.

ولكن تعرض المسؤولين عن التصوير في مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة انتقادات واسعة بسبب عرض الهدف الملغي لبرشلونة من زاويتين فقط.

اقرأ أيضا

كلوب يصدم جماهير ليفربول ويعلن فوز سيتي بلقب الدوري الإنجليزي 

أحكم بنفسك.. هل ضربة جزاء ريال مدريد صحيحة في كلاسيكو الأرض؟

حمل تطبيق سعودي الآن