أحكم بنفسك.. هل ضربة جزاء ريال مدريد صحيحة في كلاسيكو الأرض؟

تاريخ النشر: 21/04/2024
310
منذ أسبوع
أحكم بنفسك.. هل ضربة جزاء ريال مدريد صحيحة في كلاسيكو الأرض؟

نجح البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، في تسجيل هدف التعادل لفريقه، في شباك برشلونة، خلال مواجهة الفريقين الجارية حاليا على ملعب سانتياجو برنابيو.

واستطاع في الدقيقة "18" من عمر الشوط الأول، فينيسيوس جونيور في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد من ركلة جزاء حصل عليه زميله فاسكيز من خطأ ضد باو كوبارسي.

وكان برشلونة قد تقدم في النتيجة بالدقيقة السادسة عن طريق، ضربة رأسية من لاعب الوسط الدنماركي أندرياس كريستنسين بعد عرضية من زميله ألكاي جوندوجان.

ويلعب برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: "شتيجن، كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو، جوندوجان، كريستنسين، دي يونج، لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينيا".

وفي المقابل، يلعب ريال المباراة بتشكيل مكون من: "لونين، فاسكيز، روديجر، تشواميني، كامافينجا، كروس، مودريتش، فالفيردي، بيلينجهام، رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور".

أحكم بنفسك: 

أثارت لقطة احتساب ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، الكثير من الجدل، والتي حصل عليها الظهير الأيمن لوكاس فاسكيز من خطأ احتسب ضد المدافع الشاب باو كوبارسي.

وأوضحت الإعادة التليفزيونية، أن لوكاس فاسكيز نجح في المرور بالكرة، ولكن قدم كوبارسي لم تتجه نحو إعاقته بل أن لاعب ريال مدريد من اصطدم بمدافع برشلونة.

ضد برشلونة

وتم احتساب ركلة الجزاء، بناء على قرار من حكم المباراة، بالإضافة لتأكيد من تقنية الفيديو التي ظلت تراجع اللقطة لأكثر من دقيقة، وسط اعتراض من تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة على القرار.

اقرأ أيضا

فيديو| هدف المئوية الثالثة لبرشلونة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو

نجوم ريال مدريد يتوعدون برشلونة بدرس قاسي في كلاسيكو الأرض 

حمل تطبيق سعودي الآن