نجاة نجوم برشلونة من اعتداء جماهير ريال مدريد قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 21/04/2024
43
منذ أسبوع
نجاة نجوم برشلونة من اعتداء جماهير ريال مدريد قبل الكلاسيكو

أثار البروتوكول الأمني المتبع من قوات الشرطة في العاصمة الإسباني مدريد غضب مسئولي نادي برشلونة، قبل ساعات من كلاسيكو الأرض الذي سيجمعه مع ريال مدريد.

ويستقبل ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم الأحد، ضيفه وغريمه التقليدي برشلونة، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة ملاحقه المباشر صاحب الـ70 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويدخل برشلونة المباراة بعد أن خسر يوم الثلاثاء الماضي، ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة (4-1)، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، يلعب ريال مدريد المواجهة بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، بركلات الترجيح (4-3)، بعد التعادل (1-1) في الوقت الأصلي والإضافي.

أزمة كبرى قبل الكلاسيكو: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة برشلونة غاضبة للغاية من قلة قوات الأمن عند وصول بعثة الفريق لفندق الإقامة في العاصمة مدريد.

ووصلت بعثة برشلونة لمقر الإقامة بدون أي حماية أمنية، رغم انتشار مكثف لجماهير ريال مدريد في شوارع العاصمة مدريد.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وانتظر بعثة برشلونة عند مقر الإقامة أكثر من 200 مشجع لريال مدريد، والذين حاولوا الاحتكاك مع لاعبي برشلونة، ولكن إدارة الفندق تدخلت لحماية اللاعبين بشكل فوري.

ولم تصل الأمور لحد فوضوي حتى الأن، ولكن ما حدث عند مقر الإقامة والغياب التأمين الأمني، أثار حالة من القلق لدى بعثة برشلونة قبل الكلاسيكو.

اقرأ أيضا

تشافي يعتذر لجماهير برشلونة عن الخطأ الكارثي قبل الكلاسيكو 

تشافي يثير غضب جماهير برشلونة بتصريحه عن ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن