هل يقود ميتروفيتش هجوم الهلال ضد العين؟.. رد حاسم ومفاجأة

تاريخ النشر: 21/04/2024
1034
منذ 3 أسابيع
ميتروفيتش

تترقب جماهير نادي الهلال، عودة الصربي ميتروفيتش مهاجم الفريق، وذلك بعد غيابه الفترة الماضية، بسبب إصابته في العضلة الخلفية.

وتعرض ميتروفيتش لإصابة في العضلة الخلفية، خلال مواجهة الشباب في دوري روشن السعودي للمحترفين، وحرص على خضوعه لبرنامج تأهيلي وعلاجي في صربيا، أملا في العودة السريعة.

ويستعد نادي الهلال لمواجهة هامة وحاسمة في مشواره الآسيوي، عندما يلعب ضد العين الإماراتي، بعد غد الثلاثاء، في ملعب المملكة آرينا، إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الهلال والعين، قد انتهت بفوز النادي الإماراتي بنتيجة "4-2"، على ملعب هزاع بن زايد.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ميتروفيتش يتحدث عن قيادته لهجوم الهلال ضد العين

أكد مهاجم الهلال، أن شعور الإصابة الذي تعرض له كان الأقسى خلال مسيرته، مشيرا إلى أن عانى من رعب بسبب إمكانية غيابه عن بطولة أوروبا، والموسم كاملا.

وتابع عن إمكانية مشاركته مع الهلال في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، أنه يطمح للمشاركة في موقعة الثلاثاء، ولكنه سيرى التطورات، بشأن إمكانية مشاركته بالتدريبات الجماعية.

وأوضح، أنه توقع غيابه بسبب الإصابة لـ 6 أسابيع، ولكنه عاد بعد فترة أقل.

صالح الشهري في تدريبات الهلال الجماعية

كشفت صحيفة "الرياض" أن صالح الشهري مهاجم الهلال، شارك في تدريبات الهلال الجماعية، وذلك بعد خضوعه لفحص طبي، كشف عن جاهزيته التامة وعدم معاناته من أي إصابة.

وطالبت جماهير الهلال، بمشاركة الشهري أساسيا في إياب نصف النهائي ضد العين، بدلا من الاعتماد على عبدالله الحمدان، الذي تعرض لانتقادات لاذعة، بسبب مستواه الذي قدمه في لقاء الذهاب.

اقرأ أيضا

الهلال يترقب.. ميتروفيتش يخضع لفحص طبي من أجل تحديد موعد عودته

بعد حسم السوبر.. طبيب الهلال في مهمة إنقاذ ميتروفيتش

حمل تطبيق سعودي الآن