أول تعليق من جاياردو على فوز الاتحاد الصعب أمام الحزم

تاريخ النشر: 21/04/2024
97
منذ أسبوع
جاياردو

علق الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على فوز فريقه الاتحاد، أمام نظيره الحزم، في دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وانتصر الاتحاد ضد منافسه الحزم، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمس السبت، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وارتفع رصيد الاتحاد إلى 50 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن، بفارق نقطتين خلف صاحب المركز الثالث الأهلي، ، مع مباراة مؤجلة للراقي أمام الهلال.

- تصريحات جاياردو 

- كانت مباراة صعبة اليوم ومن أكثرها صعوبة وعانينا فيها، بدأنا بشكل جيد وسجلنا هدفين لكن لم نحافظ عليها وفريقي كان اليوم متذبذب ولكن الشيء الوحيد الذي سيبقى هو آخر خمسة عشر دقيقة والأهم حققنا الثلاث نقاط للمنافسة على المركز الثالث وهو هدفنا.

- سنحاول في المباريات المقبلة أن نلعب بعزيمة وإصرار ولا زال لدينا بعض المعوقات لعدم قدرتنا على الاعتماد على بعض العناصر مثل كانتي وفيليبي الذي تعرضوا اليوم للإصابة بالاضافة لتواجد بعض لاعبينا مع المنتخب.

- قمنا بإحضار كانتي وفليبي معنا إلى القصيم لان كان لدينا أمل في مشاركتهم حيث كانتي يشكو من شد عضلي وفليبي تمرن معنا أمس وفي الصباح اشتكى من ألم في العضلة لذا فضلنا عدم المجازفة بهم.

- لازلت أكرر ما قلته سابقا فترة الست الأشهر صعبة جدا ونعلم بأن الجماهير لديهم الحق في الغضب واتفهم ذلك لكن أتمنى منهم دعمنا ولازال لدينا فرص لتحقيق بعض أهدافنا وفي الصعوبات لابد أن ننظر للأمام لتحقيق أهدافنا. 

وأنا أحاول بما لدي من أدوات لكي نحقق الأهداف وليعلموا بأني أكثر شخص يحاسب نفسه ويحاسب الفريق.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يهزم تشيلسي ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد

انتهت|الحزم (2-3)الاتحاد..الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن