تشافي يعلن قرار صادم لإدارة برشلونة قبل الاجتماع العاصف

تاريخ النشر: 20/04/2024
59
منذ أسبوع
تشافي يعلن قرار صادم لإدارة برشلونة قبل الاجتماع العاصف

نفى تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، أي شيء متعلق عن اجتماعه مع إدارة خوان لابورتا، لمناقشة مستقبله، في ظل إصراره على مغادرة منصبه في نهاية الموسم الجاري.

ويستعد برشلونة يوم غدا الأحد لمواجهة مضيفه ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض، في إطار مباريات الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل برشلونة المباراة بعد أن خسر يوم الثلاثاء الماضي، ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة (4-1)، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة ملاحقه المباشر صاحب الـ70 نقطة.

وبات يحتاج برشلونة لتحقيق الانتصار على ريال مديد من أجل تقليص الفارق معه، والمنافسة من جديد على لقب الدوري الإسباني.

كلمات مؤتمر تشافي قبل كلاسيكو الأرض:

وقال تشافي قبل كلاسيكو الأرض غدا: "لدينا فرصة غدا لتقليص الفارق إلى خمس نقاط، اليوم تدربنا بشكل أفضل وأجد الفريق بحالة جيدة".

وأضاف عن تطورات أزمة جوندوجان وأراوخو قائلا: "تم حل الأمر، لا يوجد أزمة".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وواصل بشأن الاجتماع مع الإدارة حول مستقبله: "لن يكون هناك اجتماع الأسبوع المقبل، لم يستدعيني أحد، الشيء المهم هو النادي وليس أنا، الآن نحن نلعب من أجل الدوري وسيكون هناك وقت للحديث".

وتابع عن آداء برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم: "لدينا كل الاحترام في العالم لمدريد، أرقامهم استثنائية، مع خسارة واحدة فقط، أرقامنا ليست سيئة، لدينا أربع نقاط أكثر من العام الماضي عندما كنا في الصدارة".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ورد قائلا بشأن السيناريو إذا خسر برشلونة: "أفكر في سيناريو إيجابي يتعلق بالفوز، تفكيري إيجابي، سوف نذهب للفوز بالمباراة".

وأوضخ عن آداء ريال مدريد ضد مانشستر سيتي: "مايفعلوه ليس من قبيل الصدفة، ريال مدريد في السنوات الثلاث الماضية أطاح بالسيتي مرتين الذي هو فريق في العالم".

 

 

اقرأ أيضا

اجتماع طارئ بين رئيس برشلونة وتشافي.. تطور مثير

لاعب واحد يثير حيرة برشلونة قبل كلاسيكو الأرض.. ماذا سيفعل تشافي؟

حمل تطبيق سعودي الآن