قرار مثير من أنشيلوتي يصدم نجم ريال مدريد قبل مواجهة في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 20/04/2024
52
منذ أسبوع
أنشيلوتى يعلق على

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، ملامح تشكيل فريقه في مواجهة برشلونة يوم غدا الأحد، بكلاسيكو الأرض، في إطار مباريات الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويستقبل ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأحد المقبل، ضيفه وغريمه التقليدي برشلونة، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويلعب ريال مدريد المواجهة بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، بركلات الترجيح (4-3)، بعد التعادل (1-1) في الوقت الأصلي والإضافي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة ملاحقه المباشر صاحب الـ70 نقطة.

ويضمن الانتصار لريال مدريد الفوز بلقب الدوري الإسباني، بزيادة فارق النقاط لـ11 نقطة، قبل نهاية المسابقة بـ 6 أسابيع على النهاية.

كلمات مؤتمر أنشيلوتي قبل كلاسيكو الأرض:

وقال أنشيلوتي قبل كلاسيكو الأرض غدا: "نتعافى بشكل جيد، هناك لاعبون يحتاجون إلى يوم راحة إضافي، ميندي لم يتدرب اليوم، سنضع أفضل تشكيلة ممكنة للكلاسيكو".

وأضاف بشأن الانتقادات لطريقة آداء ريال مدريد ضد مانشستر سيتي: "عليك أن تتعامل بشكل جيد مع الوضع عندما تكون لديك الكرة وعندما تفقدها، لم أجد أي معجبين حزينين لنا حتى الآن، إنهم سعداء وأنا سعيد بذلك".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وعلق على قرار ناتشو بمغادرة ريال مدريد الموسم المقبل، بقوله: "إنه مستقبله وهو من يجب عليه أن يقول ما يريد أن يفعله، لقد لعب مباراة مذهلة في ذلك اليوم ضد سيتي، كان مباراة عالية المستوى، لقد كان وما زال وسيظل قلب دفاع رائع".

وأوضح عن مشاركة ميليتاو في الكلاسيكو: "قد يكون أساسيا غداً، يحتاج فقط إلى دقائق لعب أكثر للتأقلم، لكنه جاهز، إنه يريد أن يلعب وقد يكون خياراً لنا في الكلاسيكو".

واستطرد عن مواجهة برشلونة:  "إنهم في حالة جيدة جدًا، الكلاسيكو كعادته، هناك تنافسية، وهو فرصة للفوز بالدوري".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأتم عن حالة روديجر قبل الكلاسيكو: "أره بحالة جيدة، أعتقد أنه جاهز جدًا للعب، يمكنه أخذ راحة من الآن لحين بداية المباراة غداً".

اقرأ أيضا

هالاند يسقط في سباق الكرة الذهبية ضد ريال مدريد.. حان وقت مبابي

صحف العالم| رحيل قائد ريال مدريد وسلام مؤقت في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن