الكشف عن وجهة زيدان المقبلة بعد عودته للتدريب.. "ليس بايرن ميونخ"

تاريخ النشر: 20/04/2024
211
منذ شهرين
الكشف عن وجهة زيدان المقبلة بعد عودته للتدريب.. ليس بايرن ميونخ

كشف إيمانويل بيتي لاعب المنتخب الفرنسي السابق، وزميله الأسطورة زين الدين زيدان في كأس العالم 1998، عن الوجهة المتوقعة لمدرب ريال مدريد السابق خلال الفترة المقبلة.

ويبتعد زيدان منذ مغادرته لريال مدريد في صيف عام 2021، عن التدريب، حيث ارتبط كثيرا بتولي الإدارة الفنية ليوفنتوس، ومانشستر يونايتد، بالإضافة لباريس سان جيرمان.

وحاول زيدان تدريب المنتخب الفرنسي، طوال الفترة الماضية، ولكن الاتحاد المحلي قرر تجديد عقد المدرب ديديه ديشامب، حتى مونديال 2026.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الأخيرة مفاوضات جادة بين بايرن ميونخ الألماني وزين الدين زيدان، لتولي تدريب الفريق البافاري لخلفا لتوماس توخيل الذي سيغادر منصبه في نهاية الموسم الجاري.

زيدان إلى أين؟: 

قال بيتي في تصريحات إعلامية بشأن توقعه لوجهة زيدان المقبلة: "في الأشهر القليلة الماضية، كان زيدان يتلقى دروساً في اللغة الإنجليزية".

وأوضح: "لا أعرف ما إذا كان يريد القدوم والتدريب في إنجلترا، هذا باب مفتوح بالنسبة له".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتأتي تصريحات بيتي لتؤكد التقارير البريطانية، التي تشير لوجود مفاوضات وتحركات من مسئولي مانشستر يونايتد للتعاقد مع زيدان لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويشعر المسئولين في مانشستر يونايتد بعدم الرضا عن عمل المدرب إريك تين هاج، والذي يعيش معه الفريق الموسم الحالي، حالة سيئة للغاية.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يجرى السير جيم راتكليف المسئول عن الجانب الرياضي في أسهم نادي مانشستر يونايتد، محاولات للتعاقد مع زين الدين زيدان، الذي يراقب الوضع بدقه لتحديد قراره.

الجدير بالذكر، أن زيدان برر في وقت سابق سبب عدم تدريبه لمانشستر يونايتد عقب رحيل أولي جونار سولشاير عن الشياطين الحمر قبل عامين، بأنه لم يكن يجيد اللغة الإنجليزية.

اقرأ أيضا

زيدان لن يكون مدربا لبايرن ميونخ.. تطور مفاجئ

بايرن ميونخ يطلب من زيدان العودة للتدريب سريعا.. تطورات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن