لاعب واحد يثير حيرة برشلونة قبل كلاسيكو الأرض.. ماذا سيفعل تشافي؟

تاريخ النشر: 20/04/2024
31
منذ أسبوع
تعرف على موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني

مازال يعمل تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، على تجهيز فريقه لخوض كلاسيكو الأرض، يوم غدا الأحد، في إطار مباريات الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويستقبل ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأحد المقبل، ضيفه وغريمه التقليدي برشلونة، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة ملاحقه المباشر صاحب الـ70 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويدخل برشلونة المباراة بعد أن خسر يوم الثلاثاء الماضي، ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة (4-1)، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، يلعب ريال مدريد المواجهة بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، بركلات الترجيح (4-3)، بعد التعادل (1-1) في الوقت الأصلي والإضافي.

خطة تشافي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تشافي حاليا يعمل على خطة عمل خط الوسط في الكلاسيكو، حيث استقر بشكل نهائي على الدفع بالثنائي دي يونج وجوندوجان بشكل أساسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويفكر تشافي حاليا بالدفع بالدنماركي أندرياس كريستنسين في خط الوسط بدلا من بيدري جونزاليس، الذي لم يظهر بشكل جيد خلال مواجهة باريس سان جيرمان الماضية.

ويعد كريستنسين حاليا لاعب المحور الأساسي في برشلونة، بعد تغيير مركزه منذ شهر يناير الماضي، حيث أتضح تأثير غياب عن الفريق في لقاء باريس سان جيرمان، بسبب الإيقاف.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وبات يحتاج برشلونة لتحقيق الانتصار على ريال مديد من أجل تقليص الفارق معه، والمنافسة من جديد على لقب الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة قبل الكلاسيكو: خسارة باريس حافز لنا ضد ريال مدريد

جوندوجان يخمد نيران أزمة كبرى في برشلونة قبل الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن