تقرير| رغم ضم بديل هازار.. تشيلسي يفسد خطة ريال مدريد الشتوية

تاريخ النشر: 02/01/2019
898
منذ 5 سنوات
تقرير| رغم ضم بديل هازار.. تشيلسي يفسد خطة ريال مدريد الشتوية

يتواصل الحديث عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازار جناح تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحاول ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي، التعاقد مع هازار، ولكن تشيلسي طلب الحصول على مبلغ 200 مليون يورو، نظير التخلي عن نجمه البلجيكي.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، إعلان نادي تشيلسي الإنجليزي، تعاقده مقابل 64 مليون يورو، مع الدولي الأمريكي كريستيان بوليسيتش، جناح بوروسيا دورتموند.

وكشف "راديو ماركا" الإسباني، في وقت أن تورجان هازار لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، سيكون مفتاح انتقال هازار لريال مدريد.

وأوضحت قبل أسبوعين أن هازار الصغير سينتقل لبوروسيا دورتموند في يناير، وهو ما سيمنح تشيلسي الفرصة للتعاقد مع النجم الأمريكي لدورتموند، كريستيان بوليسيتش.

وأشارت إلى أن تشيلسي عند التعاقد مع بوليسيتش، سيتمكن وقتها من بيع هازار لريال مدريد، المستعد للتخلي عن نجمه ماتيو كوفاسيتش وإيسكو لصالح البلوز نظير ضم إيدين.

ولكن في المقابل، حطم تشيلسي كل أحلام وخطط ريال مدريد للتعاقد مع هازار في هذا الموسم، وتحديدا في الميركاتو الشتوي الحالي، بالرغم من تعاقده الأمريكي بوليسيتش.

ويأتي تدمير خطة ريال مدريد في ضم هازار هذا الموسم، من خلال اتفاق تشيلسي مع بوروسيا دورتموند على تواجد كريستيان بوليسيتش رفقة أسود الفيستيفال، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ويعطل هذا الاتفاق بين الناديين الإنجليزي والألماني، خطة الريال في ضم هازار، خاصة أن بوليسيتش لن يتمكن من الدفاع عن ألوان البلوز هذا الموسم، وهو ما سيمنح تشيلسي أصرارا إضافيا على رفضه بيع نجمه البلجيكي.

وصرح هازار في الصيف الماضي برغبته في اللعب مع ريال مدريد، مؤكدا أن الفريق الملكي بالنسبة له يمثل "حلم الطفولة".

تابع كل أخبار الكرة العالمية 

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي 

تابع كل أخبار الدوري الإسباني 

اقرأ أيضا

هازارد يثير القلق لدى جماهير تشيلسي

ميركاتو الشتاء| خطة ريال مدريد للتعاقد مع هازار بسعر "متواضع"

حمل تطبيق سعودي الآن