حامد البلوي لإدارة الاتحاد: ناموا بدري والله ما راح يؤجلون لطلبكم

تاريخ النشر: 19/04/2024
1280
منذ أسبوع
حامد البلوي لإدارة الاتحاد: ناموا بدري والله ما راح يؤجلون لطلبكم

أكد حامد البلوي، المدير التنفيذي السابق لكرة القدم في نادي الاتحاد السعودي، أن مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الاتحاد والهلال، والتي ستقام في 30 أبريل 2024، لن يتم تأجيلها.

وكان نادي اتحاد جدة، قد أعلن في وقت سابق عن إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، يطالب فيه بتأجيل مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستجمعه مع الهلال يوم 30 أبريل 2024، للضرر بسبب تواجد 5 من لاعبيه في صفوف المنتخب الوطني الأولمبي. 

وطالب الاتحاد بتأجيل المباراة حتى يتمكن من الاستفادة من جميع لاعبيه المتواجدين مع المنتخب الأولمبي، خاصة وأن كأس خادم الحرمين الشريفين تعد من أهم البطولات في السعودية.

وقال النادي الغربي في بيان رسمي: "نحن على قناعة بأن لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم ستلبي طلبنا قياساً، وأسوة بما قامت به إدارة المسابقات بالرابطة بتجاوبها مع طلب شقيقنا نادي الهلال، بتأجيل مواجهته أمام الأهلي دورياً، وإيجاد موعد بديل لها في الروزنامة".

وفي سياق متصل، علق حامد البلوي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد": "لإدارة الاتحاد ناموا بدري والله ما تتأجل مباراة الهلال". 

وأضاف حامد البلوي: "ما راح تتأجل، والاتحاد من متى يتم التأجيل له، عمره ما راح يأجلون له مباريات". 

اقرأ أيضا

بأسلوب ساخر..الفتح يطقطق على النصر والأهلي والاتحاد ويحابي الهلال

للضرر... الاتحاد يطالب بتأجيل مباراته في الكأس أسوة بالهلال

حمل تطبيق سعودي الآن