الهلال يرد بدلا عن المسابقات على الأندية المعترضة.. دهاء خيسوس

تاريخ النشر: 19/04/2024
3127
منذ أسبوع
خورخي خيسوس

وصل فريق الهلال السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، إلى العاصمة الرياض قادماً من مدينة العين الإماراتية، بعد مشاركته في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال آسيا ضد العين الإماراتي.

وكانت مباراة الذهاب، قد انتهت لصالح الفريق الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين للهلال، أمس الأربعاء، بذهاب نصف نهائي أبطال آسيا.

ومن المقرر، يحل فريق العين الإماراتي ضيفا على نظيره الهلال، يوم الثلاثاء المقبل، في ملعب المملكة أرينا، بإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وخلافا للتوقعات، قرر البرتغالي خورجي خيسوس، مدرب فريق الهلال، منح لاعبيه راحة غدا الجمعة، ليتأكد أنه ليس هناك أي تعديلات مرتقبة من قبل إدارة المسابقات بشأن موعد مباراة الأهلي في دوري روشن السعودي.

وكان قطاع جماهير كبير، يستاءل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن تأخر المسابقات في الرد على بيانات أندية النصر والأهلي والاتحاد اعتراضا على تأجيل كلاسيكو الراقي والهلال لأكثر من 24 ساعة، حيث يبدو أن الغالبية كان يتوقع أن تخرج الرابطة بالرجوع عن تأجيل المباراة ليوم 6 مايو المقبل وإعادتها للسبت كما تأجل ذهاب نصف نهائي آسيا 24 ساعة.

وأبلغ الجهاز الفني لفريق الهلال اللاعبين، فور وصولهم إلى السعودية، بمنحهم إجازة الجمعة، على أن يستأنفوا التدريبات، مساء السبت، استعدادًا لمواجهة العين. 

اقرأ أيضا

إصابة تهدد حلم الهلال في الريمونتادا.. ورطة تنتظر خيسوس

تاريخ أسود وعلاقات شخصية تثير الشكوك حول حكم الهلال والعين

حمل تطبيق سعودي الآن