للضرر... الاتحاد يطالب بتأجيل مباراته في الكأس أسوة بالهلال

تاريخ النشر: 18/04/2024
939
منذ أسبوع
للضرر... الاتحاد يطالب بتأجيل مباراته في الكأس أسوة بالهلال

أعلن نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، اليوم الخميس، عن إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، يطالب فيه بتأجيل مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستجمعه مع الهلال يوم 30 أبريل 2024.

وأصدر نادي الاتحاد السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، بيان رسمي، يوضح خلاله أن سبب طلب تأجيل مباراته مع الهلال هو مشاركة 5 من لاعبيه في صفوف المنتخب الوطني الأولمبي في بطولة أمم آسيا تحت 23 عامًا، والتي ستقام في الفترة من 1 إلى 19 يونيو 2024.

وأوضح نادي الاتحاد، أن غياب هؤلاء اللاعبين سيلحق ضررًا كبيرًا بالفريق، حيث يعد هؤلاء اللاعبين من العناصر الأساسية في الفريق.

وطالب الاتحاد بتأجيل المباراة حتى يتمكن من الاستفادة من جميع لاعبيه مع الأولمبي (عوض الناشري - فيصل الغامدي - زكريا هوساوي - أحمد الغامدي - مروان الصحفي)، خاصة وأن كأس خادم الحرمين الشريفين تعد من أهم البطولات في السعودية.

وختم الاتحاد بيانه الرسمي، قائلا: "نحن على قناعة بأن لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم ستلبي طلبنا قياساً، وأسوة بما قامت به إدارة المسابقات بالرابطة بتجاوبها مع طلب شقيقنا نادي الهلال، بتأجيل مواجهته أمام الأهلي دورياً، وإيجاد موعد بديل لها في الروزنامة".

اقرأ أيضا

حارس الاتحاد يطلق تصريحات قوية ويؤكد نواف العقيدي الأفضل

الاتحاد يحتج رسميا على تأجيل كلاسيكو الاهلي والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن