الفتح يقسو على الرائد ويكشر عن أنيابه للهلال

تاريخ النشر: 18/04/2024
86
منذ أسبوع
الفتح والرائد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، فوزا عريضا على نظيره الرائد، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس بالإحساء، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024.

وبهذا الفوز، رفع فريق الفتح رصيد إلى النقطة 40 في المركز السادس بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد الرائد عند النقطة 30 في المركز الثالث عشر. 

أبرز أحداث مباراة الفتح ضد الرائد 

بدأ لاعبو فريق الفتح بقوة وشراسة هجومية على مرمى الرائد، أسفرت عن هدف في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول عن طريق المهاجم دجانيني تافاريس. 

ولم ينتظر الفتح كثير حتى يضاعف النتيجة عن طريق النجم الموهوب لوكاس زيلاريان في الدقيقة الثانية عشرة، بهدف رائع بمرمى الرائد، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين. 

ومع انطلاق شوط المباراة الثاني، كشر الرائد عن أنيابه واستعاد توازنه حتى قلص النتيجة مسجلا هدفه الأول في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب جوليو تافاريس. 

وفي الدقيقة 60، عزز دجانيني تافاريس مهاجم نادي الفتح النتيجة مسجلا الهدف الثالث لفريقه والثاني له بمرمى الرائد، لينتهي اللقاء بنتيجة (3-1).

يذكر أن، المباراة القادمة لفريق الفتح ستكون أمام الهلال، يوم 26 إبريل الجاري، أي بعد 3 أيام فقط للأزرق من مواجهة العين الإماراتي. 

اقرأ أيضا

فيديوهات ساخرة| الفتح للاتفاق: قفلوا جولاتكم نصيحة

الفتح يعبر الوحدة.. والرياض يتعادل مع أبها في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن