حارس الاتحاد يطلق تصريحات قوية ويؤكد نواف العقيدي الأفضل

تاريخ النشر: 18/04/2024
232
منذ أسبوع
نواف العقيدي بقميص النصر السعودي

كشف حارس مرمى فريق الاتحاد، أسامة المرمش، عن مسيرته الكروية منذ بداياته كرأس حربة حتى وصوله إلى الاحتراف مع نادي الاتحاد، وتحدث عن تجاربه مع الفريق، وأبرز التحديات التي واجهها، وأهدافه المستقبلية.

قال المرمش في تصريحات لصحيفة "البلاد"، اليوم الخميس: "في بداياتي مع كرة القدم شاركت كرأس حربة وتوجت بهداف بطولة مركز الأمير سلطان الصيفي، ثم التحقت ببراعم نادي الجبلين، وكنت بالأكاديمية مع أخي الأكبر، ولكن والدي أعادني لمركز الحراسة بحكم أنه حارس سابق".

وأضاف: "كرة القدم كانت بالنسبة لي هواية والاحتراف الحقيقي لمسته مع نادي الاتحاد والأمر أصبح جدياً بالنسبة لي".

وعن انتقاله إلى الاتحاد، قال المرمش: "الفضل بعد الله في انتقالي لنادي الاتحاد يعود إلى حامد البلوي، وقعت مع الاتحاد لمدة 4 سنوات وتبقى في عقدي سنة".

وتحدث المرمش عن أول معسكر له مع الاتحاد، قائلا: "أول معسكر لي مع الاتحاد كان في النمسا قبل 3 سنوات وأصبحت زميل للاعبين كنت أشاهدهم مثل جروهي ورومارينهو وكان شعورًا لا يوصف، فخضت التمارين كأنني استعد لنهائي".

وعن شعوره في أول تمرين مع الاتحاد، قال: "توترت في أول تمرين مع الاتحاد أكثر من نهائي البطولة العربية مع منتخب الشباب".

وعن مثله الأعلى، قال المرمش: "متوسط الميدان الفرنسي نجولو كانتي، أقرب اللاعبين لي، ودائمًا ما يقف مع اللاعبين الصغار، ويحفزنا ويمزح معنا".

وعن مهارته في صد ركلات الترجيح، قال المرمش: "نسبة التصدى لدي لركلات الترجيح أكثر من الأهداف، وهذه مفارقة نادرة جدًا لدى حراس المرمى، فمن 18 ركلة جزاء تصديت لـ 12 ركلة، وهذا يعود للتمارين ومتابعة الخصم ومشاهدة فيديوهات لتسديدات المنافسين".

وختاما، اختار المرمش نواف العقيدي كأفضل حارس مرمى سعودي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يسهل مهمة برشلونة لخطف حلم النصر في حراسة المرمى

خوفا من هزيمة سابعة .. الاتحاد يطلب حكام النخبة أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن