بشرى سارة.. عودة الثنائي المصاب تدعم النصر أمام الفيحاء في الدوري

تاريخ النشر: 18/04/2024
847
منذ أسبوع
بروزوفيتش النصر والحزم

أشار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، إلى عقد فيتور، المساعد الأول للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، معسكرا اختياريا للاعبين استعدادًا لمواجهة الفيحاء، في الدوري السعودي للمحترفين.

ويستضيف فريق النصر نظيره الفيحاء، غدا الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، في إطار منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024.

وأوضح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، أن مساعد كاسترو قرر ضم المدافع عبدالإله العمري إلى قائمة الفريق بعد جاهزيته وعودته من الإصابة، كما تأكدت جاهزية حارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا.

وأوضح العصيمي، اليوم الخميس، أن فيتور سيتخذ قرارًا بشأن مشاركة أوسبينا في المباراة من عدمه، وذلك بناء على حالته البدنية والفنية، خلال معسكر النصر.

وسيتولى فيتور قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أمام الفيحاء، في ظل غياب المدير الفني كاسترو الذي خضع لعملية جراحية أمس الأربعاء.

يسعى النصر لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تعزيز موقعه في المركز الثاني بجدول الترتيب، برصيد 65 نقطة، بينما يبحث الفيحاء عن تحقيق نتيجة إيجابية تُساعده على الدخول بالمنطقة الدافئة، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 35 نقطة. 

اقرأ أيضا

اتحاد جماعي ضد الهلال.. أندية دوري روشن تساند النصر ورونالدو

بطلب عاجل.. النصر يقلب الطاولة على الرابطة في بيان رسمي محرج

حمل تطبيق سعودي الآن