أول رد فعل من بايرن ميونخ على مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 18/04/2024
56
منذ أسبوع
أول رد فعل من بايرن ميونخ على مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

وجه الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني رسالة لزملائه، قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مطالبا أياهم بالاستعداد للقمة الكبرى.

وتأهل بايرن ميونخ لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز (1-0) على ضيفه أرسنال الإنجليزي في ملعب أليانز أرينا، بإياب الدور ربع النهائي.

وفي المقابل، تأهل ريال مدريد الإسباني لنصف النهائي، بعدما انتصر على مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وسيلتقي ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لأول مرة منذ مواجهة الفريقين لحساب نفس المرحلة في نسخة عام 2018، حيث فاز الفريق الملكي ذهابا (2-1) في ألمانيا، وتعادل الفريقين إيابا (2-2).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وينافس بايرن ميونخ هذا الموسم على لقب دوري أبطال أوروبا فقط، خاصة أنه خسر جميع الألقاب المحلية كأس السوبر الألماني لصالح لايبزيج، الدوري الألماني لصالح باير ليفركوزن، بالإضافة لكأس ألمانيا الذي ودعه من الأدوار الأولى.

ريال مدريد الأكبر في أوروبا: 

وقال هاري كين عن مواجهة ريال مدريد المنتظرة لشبكة "سكاي سبورتس" الألمانية: "أعتقد أننا ذهبنا إلى الخارج لمحاولة تحقيق الإنجازات، للعب في هذه الليالي الكبيرة في دوري أبطال أوروبا واللعب في الدور نصف النهائي الكبير".

وأضاف: "بالطبع سيكون الأمر ممتعًا لكلينا، أنا متأكد من أنه سيكون هناك الكثير من المشجعين الإنجليز الذين يشاهدوننا أيضًا".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وواصل عن مواجهة بيلينجهام زميله في المنتخب الإنجليزي: "علينا فقط أن نركز على أنفسنا بالطبع سأرحب به، ولكن بمجرد خروجنا إلى الملعب، فإن الأمر يتعلق ببذل قصارى جهدنا من أجل الفريق".

واستطرد عن تألق بيلينجهام: "بالتأكيد، جود قدم موسمًا رائعًا، إنه لاعب رائع حقًا، لذا أنا سعيد من أجله، لكنها ستكون مواجهة أخرى ضد فريقه، هذه هي التجارب التي مررت بها".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأتم قائلا عن مواجهة ريال مدريد: "سنواجه نادي كبير يمتلك تاريخ مبهر في دوري أبطال أوروبا، حيث ستكون مباراة صعبة في نصف النهائي بالنسبة لنا، ولكن هذا هو الحال في نصف نهائي دوري الأبطال، حيث تواجه أكبر الأندية".

اقرأ أيضا

كروس يحذر نجوم ريال مدريد من شبح بايرن ميونخ بعد معركة مان سيتي

فينيسيوس بخير.. مفاجأة سعيدة لريال مدريد في كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن