مبابي يهين نجوم برشلونة .. معركة عنيفة وسباب في نفق غرفة الملابس

تاريخ النشر: 18/04/2024
67
منذ أسبوع
مبابي يهين نجوم برشلونة .. معركة عنيفة وسباب في نفق غرفة الملابس

احتفل الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، بطريقة جنونية، بعد الريمونتادا المثيرة لفريقه أمام برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقاد مبابي فريقه باريس سان جيرمان، لريمونتادا أمام برشلونة، بعد الفوز في ملعب أوليمبيك دي مونتجويك، خلال مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بنتيجة "4-1"، بعد الخسارة في الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بنتيجة "3-2".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مبابي يصرخ في النفق ويثير غضب نجوم برشلونة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن نهاية مباراة برشلونة وباريس كان ساخنة للغاية، بسبب احتفالات نجوم الفريق الفرنسي، بأسلوب أثار غضب لاعبي البارسا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن مبابي دخل نفق غرفة خلع الملابس، وصرخ بكل قوة واحتفل بطريقة انتقامية للغاية مع عدد من زملائه.

مبابي الذي يجيد اللغة الإسبانية، احتفل وردد بصوت عال: "هذه هي كرة القدم.. وفي الملعب يجب أن نتحدث".

احتفال مبابي مع زملائه، أثار غضب نجوم برشلونة، وفسروا حديثه أنه موجه إليهم وقاموا بمطاردته وتوجيه مجموعة من السباب والشتائم له، قبل أن يتدخل عدد من أفراد الجهاز الفني والأمن لمنع الاشتباك معه، ومن حسن الحظ أنه الأمر لم يتطور لمشاجرة يدوية.

وقام ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، بتصرف مثير عقب هذه الواقعة، حيث احتضن مبابي وتوجه إلى غرفة خلع الملابس لمواصلة الاحتفالات.

يذكر أن باريس سان جيرمان، سيواجه بوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما يلعب ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ في نفس الدور.

اقرأ أيضا

بالأرقام.. مبابي يذل برشلونة على طريقته قبل الانتقال لريال مدريد

مفاجأة غير متوقعة.. استقبال تاريخي من جماهير برشلونة لمبابي

حمل تطبيق سعودي الآن