لابورتا يحسمها.. ماركيز مدرب برشلونة الجديد بعد رحيل تشافي

تاريخ النشر: 18/04/2024
83
منذ أسبوع
لابورتا يحسمها.. ماركيز مدرب برشلونة الجديد بعد رحيل تشافي

استقر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، على تعيين المكسيكي رافائيل ماركيز لتولي منصب المدير الفني للفريق الكتالوني، بدلا من تشافي هيرنانديز بداية من الموسم المقبل.

ويصر تشافي هيرنانديز على مغادرة برشلونة عقب السقوط ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.، رغم محاولات إدارة النادي الكتالوني للحفاظ على خدماته، وإقناعه بالاستمرار في منصبه.

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بالسقوط الكبير (4-1) ضد ضيفه باريس سان جيرمان، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويأتي الخروج من دوري أبطال أوروبا بالنسبة لبرشلونة، قبل 3 أيام من مواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد في الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا"، على ملعب سانتياجو برنابيو.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية العديد من الترشحات لخلافة تشافي في تدريب برشلونة، أبرزهم الإيطالي دي زيربي والثنائي الألماني توماس توخيل وهانز فليك.

ماركيز مدرب برشلونة الجديد: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن خوان لابورتا استقر على تعيين رافائيل ماركيز مدرب فريق برشلونة أتلتيك، بدلا من تشافي هيرنانديز في منصب المدير الفني.

ويرى رئيس برشلونة أن رافائيل ماركيز هو المدرب الأنسب بكونه يعرف بيئة الفريق بشكل جيد، وتدرج في تدريب الفئات السنية داخل أسوار النادي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتحوم الشكوك حول احتمالية تقديم تشافي اعتذار لإدارة برشلونة عن استكمال مهمته حال السقوط ضد ريال مدريد، لأنه وقتها سيتأكد من خسارة الفريق الكتالوني للقب الدوري الإسباني.

وأصبح في حكم المؤكد أن يودع برشلونة الموسم بدون أي ألقاب، بعد خسارة كأس السوبر ضد ريال مدريد، والسقوط في الكأس ضد بيلباو، وابتعاده عن صدارة الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط، بالإضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة لبرشلونة.. ريال مدريد يفقد فينيسيوس في كلاسيكو الأرض

مفاجأة| نجم الهلال يرفض عرض برشلونة .. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن