صحف السعودية| سيول العين "تغرق" الهلال والنصر يعترض على التأجيل

تاريخ النشر: 18/04/2024
301
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم  الخميس 18 أبريل 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الخميس

الشرق الأوسط

لحق نادي النصر بقطبي الأهلي والاتحاد، في موقفهما ضد قرار لجنة المسابقات القاضي بتأجيل «الكلاسيكو»، وبعث بخطاب رسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين طالب من خلاله الرابطة الالتزام بموقفها حيال تأجيل المباريات.

عكاظ

يواجه خماسي النصر، عبدالإله العمري، علي لاجامي، نواف بوشل، أليكس تيليس، وساديو ماني، خطر الإيقاف والغياب عن لقاء الخليج في الدوري، بسبب تراكم البطاقات، حال حصولهم على كروت صفراء أمام الفيحاء.

الرياضية

قرر البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال، خوض حصة تدريبية خفيفة في مدينة العين الإماراتية، بعد مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والتي خسرها الزعيم بنتيجة "4-2"، ثم العودة إلى الرياض مساء اليوم الخميس.

الجزيرة

أعلن نادي النصر إسناد مهمة الإشراف الفني على الفريق الكروي الأول في قادم المباريات إلى المساعد البرتغالي فيتور سيفرينو نتيجة لتعرض المدرب لويس كاسترو لعارض صحي.

اليوم

أكد جوزيه بيسيرو المدير الفني لمنتخب نيجيريا حاليا، والسابق للأخضر، أن نادي برشلونة فاوض البرتغالي روبن نيفيز من أجل ضمه لصفوف الفريق قبل الانتقال إلى نادي الهلال، خاصة وأنه يتمتع بإمكانيات كبيرة للغاية في وسط الملعب.

اقرأ أيضا

كأس الدرعية| الهلال ضد النصر.. انتقام كاسترو يهدد ثقة خيسوس

صحف السعودية| رئيس جديد في الاتحاد والهلال يستعد للنصر في السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن