جمهور النصر ينتقم من الهلال بسخرية لاذعة: بدي الهويش يتصدر الترند

تاريخ النشر: 18/04/2024
1836
منذ أسبوع
جمهور النصر ينتقم من الهلال بسخرية لاذعة: بدي الهويش يتصدر الترند

تعيش جماهير الأندية المنافسة للهلال السعودي، خاصة الغريم التقليدي نادي النصر، لحظات فرحة عارمة بعد خسارة "الزعيم" أمام العين الإماراتي بنتيجة 4-2، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء.

وتصدرت موجة سخرية واسعة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد احتساب الحكم الأردني أدهم مخادمة 3 ركلات جزاء ضد الهلال. 

وتناقلت جماهير الأندية المنافسة، خاصة النصراويين، عبارة "بدي الهويش" على نطاق واسع، في إشارة إلى الحكم السعودي محمد الهويش، الذي أدار مباراة نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي التي جمعت بين الهلال والنصر، وانتهت بفوز الأزرق بهدفين لهدف.

ويعود سبب سخرية جماهير النصر إلى إلغاء الحكم الوطني هدفا يراه المشجع النصراوي صحيحا، كما يرى البعض، أن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء لصالح فريقه، فضلًا عن طرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، خلال المباراة.

وأثارت قرارات الحكم الهويش في لقاء النصر والهلال جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن قراراته ظالمة وأنها أثرت على نتيجة المباراة لصالح الهلال.

انتشرت عبارة "بدي الهويش" على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقلتها جماهير الأندية المنافسة للهلال، مثل الاتحاد والأهلي، ورافقوها بصور ورسومات ساخرة من الهلال وخسارته.

ويبدو أن جماهير الأندية المنافسة للهلال، خاصة جماهير النصر، استغلت هزيمة "الزعيم" أمام العين الإماراتي للرد على قرارات الحكم الهويش، حيث اعتبرت أن خسارة الهلال بعد 34 مباراة تأتي تأكيدًا على "محاباة" التحكيم للأزرق.

وتعد موجة السخرية من الهلال امتدادا للصراع التقليدي بين جماهير الأندية السعودية، خاصة جماهير الهلال والنصر، حيث يتنافس الفريقان على لقب "الدوري السعودي للمحترفين روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين".

وتأتي هذه السخرية لتشعل نار التنافس بين جماهير الأندية السعودية قبل لقاء الإياب بين الهلال والعين الإماراتي، والذي سيقام يوم 23 أبريل الجاري، حيث يتطلع الهلال لتعويض خسارته في مباراة الذهاب وتحقيق التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

ويستعرض "سعودي سبورت" من خلال التغريدات التالية سخرية بعض الجماهير من ما وصفوه بمحاباة الهلال تحكيميا.. 

 

 

اقرأ أيضا

تأجيل رسمي للقاء الأهلي والهلال .. صدمة للنصر وموعد مفاجئ

رحيمي يتحدى الهلال قبل لقاء الإياب بآسيا.. كابوس النصر ينتظركم

حمل تطبيق سعودي الآن