الاتحاد "يحتج" رسميا على تأجيل كلاسيكو الاهلي والهلال

تاريخ النشر: 18/04/2024
244
منذ أسبوع
نادي الاتحاد

أصدر نادي الاتحاد، بيانًا رسميًا بشأن تأجيل مباراة الكلاسيكو بين فريقي الأهلي والهلال، في الجولة 28 من دوري روشن للمحترفين، والذي كان مقررًا له مساء الجمعة المقبل.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا بتأجيل مباراة الأهلي والهلال، إلى يوم الاثنين الموافق 6 من شهر مايو، ليثير هذا الأمر غضب جماهير الراقي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويحتل الهلال صدارة الترتيب العام برصيد 77 نقطة، فيما يحل الأهلي ثالثًا برصيد 52 نقطة.

وأصدر نادي الاتحاد بيانًا رسميًا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي جاء فيه: "إشارة إلى قرار لجنة المسابقات، بتأجيل لقاء الهلال والأهلي، إلى الاثنين 6 من شهر مايو المقبل، فإن هذا لا يتفق مع عدالة كرة القدم، وتكافؤ الفرص بشكل نهائي".

وأضاف البيان: "الجدير بالذكر بأن نادي الاتحاد طالب لجنة المسابقات من قبل بتأجيل مباراته الدورية مع نادي ضمك خارج قواعده، قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية، حيث لعب الفريق خمس مباريات خارج مدينة جدة".

وأكمل: "طلب نادي الاتحاد قوبل بالرفض في وقته، بحجة عدم توافر وقت في الروزنامة، وعليه فإن نادي الاتحاد يحث لجنة المسابقات على إبقاء العدالة وتكافؤ الفرص بين المتنافسين".

واختتم: "يجب الالتزام بلائحة المسابقة فيما يتعلق بتأجيل وإعادة المباريات، ضمن الضوابط المقررة مسبقًا للائحة مع وضع معايير واضحة وشفافة".

اقرأ أيضا

بعد واقعة الضرب.. حمد الله يعود لتدريبات الاتحاد قبل مواجهة الحزم

خوفا من هزيمة سابعة .. الاتحاد يطلب حكام النخبة أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن