تخفيض عقوبة رونالدو.. تسريب قرار الانضباط بواقعة البليهي

تاريخ النشر: 18/04/2024
1168
منذ أسبوع
تخفيض عقوبة رونالدو.. تسريب قرار الانضباط بواقعة البليهي

فجر الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، مفاجأة مدوية، مسربا قرار الانضباط حول واقعة كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر أمام علي البليهي مدافع الهلال، في كأس الدرعية للسوبر السعودي. 

تستعد لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الوطني السعودي لكرة القدم، للإعلان عن عقوبة البرتغالي كريتسيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي.

وكان قد دون محمد الهويش حكم مباراة النصر ضد الهلال في نصف نهائي السوبر السعودي، في تقريره أن رونالدو قام بسلوك مشين، حيث ضرب البرتغالي علي البليهي مدافع الهلال بالمرفق، خلال المواجهة.

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، أن إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، سيكون لمباراة واحدة فقط. 

وفي تطور مفاجئ، كتب أحمد الجدي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الأربعاء: "(خاص) إيقاف رونالدو سيكون لمباراة واحدة فقط، حيث تم  تقييم ما حدث بينه وبين علي البليهي على إنه احتكاك لم يكن سلوكاً عنيفاً". 

وبهذا القرار وبناء على تسريبات أحمد الجدي، سيغيب رونالدو عن مباراة واحدة فقط مع النصر، وهي مباراة الفيحاء، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأول بارك، في إطار منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

اقرأ أيضا

تأجيل رسمي للقاء الأهلي والهلال .. صدمة للنصر وموعد مفاجئ

تعليق مثير على طلب النصر المفاجئ قبل لقاء الخليج في الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن