رحيمي يتحدى الهلال قبل لقاء الإياب بآسيا.. "كابوس النصر ينتظركم"

تاريخ النشر: 17/04/2024
455
منذ أسبوع
صدق أو لاتصدق.. رحيمي يتلاعب بآمال الهلال في آسيا بهدفين

ظهر المغربي سفيان رحيمي لاعب فريق العين الإماراتي، خلال المؤتمر الصحفي الذي جاء عقب مواجهة الهلال في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتألق رحيمي اليوم بتسجيله ثلاثية أمام الهلال، في لقاء الذهاب الذي أقيم اليوم بملعب هزاع بن زايد، ليقود فريقه لانتصار كبير برباعية مقابل هدفين.

وبدأ رحيمي حديثه قائلًا: "مباراة الإياب سأستعد لها بالحضور الذهني، الاستعداد بالنسبة لي واحد وجميع المباريات بنفس الشكل ولن أغير أي شيء، لعبنا ضد 3 فرق سعودية هي الفيحاء والنصر والهلال وهم المتاحين أمامنا والحمدلله أنني سجلت عليهم وأتمنى أن أكمل ذلك بالتسجيل في المباراة المقبلة".

وأضاف: "أنا فخور بما قدمه إخواني اللاعبين، خصوصاً أمام فريق كبير مثل الهلال".

ومن جانبه، تحدث الأرجتيني كريسبو المدير الفني للعين قائلًا: "نحن سعداء جداً بالنتيجة، أمامنا مواجهة الإياب للحسم، نواجه خصم قوي ولديه لاعبين مميزين، أنا سعيد لأن لاعبينا أعطو الجماهير فرحة وفخور بالأداء.".

واختتم قائلًا: "ببساطة لدينا لاعبين جيدين والأجواء مختلفة في دوري الأبطال، ولاعبي العين يرتاحون باللعب في دوري الأبطال، لم يحسم شيء ولدينا مباراة في الرياض والجميع عليه الاستعداد للمواجهة المقبلة".

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الهلال والعين الإماراتي، مساء الثلاثاء المقبل 23 أبريل، على ملعب المملكة أرينا، معقل مباريات الزعيم، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وستذاع مباراة الهلال أمام العين، عبر قنوات بي ان سبورتس الخاصة بنقل مباريات دوري أبطال آسيا، والتي تمتلك حقوق بث البطولة في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

 

اقرأ أيضا

موعد مباراة الهلال ضد العين الإماراتي بإياب نصف نهائي أبطال آسيا

هذا هو مفتاح التأهل.. نصيحة ذهبية لخيسوس قبل لقاء العين بآسيا

حمل تطبيق سعودي الآن