"هذا هو مفتاح التأهل".. نصيحة ذهبية لخيسوس قبل لقاء العين بآسيا

تاريخ النشر: 17/04/2024
182
منذ أسبوع
خورخي خيسوس

انتقدت بعض جماهير نادي الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق، بسبب الخسارة المدوية أمام العين الإماراتي مساء اليوم في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان الهلال قد تعرض لهزيمة ساحقة أمام العين الإماراتي برباعية مقابل هدفين، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وعلق أحد جماهير الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي، منتقدًا غياب الحارس المغربي ياسين بونو عن لقاء الذهاب قائلًا: 

"المباراة فيها كمية أخطاء ما تقدر تحملها لاعب واحد ، بس في أول هدفين كان بالإمكان أفضل لو بونو بدل العويس، في التمريرات الطويلة أفضل ، وأيضًا في الإنفرادات ممتاز وتعامله أعتقد في أول هدفين كان راح يختلف ويفرق".

وأضاف: "لما تكون حارس الهلال ما أقيمك اخطأت أو لا ، أقيمك تصنع الفارق أو لا ، طالما ميترو غير متاح حرام أحد ياخذ مكان بونو ، ميشيل وصل لك الرسالة بأداءه اليوم تقدر تسجل في الإياب بس عشان تحفظ فرصك بونو أول إسم تبدأ فيه ، وأظن هذا أفضل تشكيل متاح في الإياب

ومن جانب آخر، انتقدت أحد جماهير الهلال، مدافع الفريق على البليهي، الذي لم يكن موفقًا اليوم أمام العين، إلى جانب حارس المرمى محمد العويس، والسنغالي كاليدو كوليبالي مدافع الفريق.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الهلال والعين الإماراتي، مساء الثلاثاء المقبل 23 أبريل، على ملعب المملكة أرينا، معقل مباريات الزعيم، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

رسالة نارية من الفراج للنصر بسبب تأجيل كلاسيكو الاهلي والهلال

سقوط العملاق.. الهلال يودع سلسلة انتصاراته بدرس قاسي من العين

حمل تطبيق سعودي الآن