بهاتريك رحيمي.. العين يتفوق على الهلال بنتيجة (4-2) في أبطال آسيا

تاريخ النشر: 17/04/2024
466
منذ أسبوع
نتيجة مباراة العين والهلال

حقق فريق العين الإماراتي فوزًا كبيرًا أمام نظيره الهلال السعودي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم برباعية مقابل هدفين.

وأقيمت مباراة الليلة بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفاجأ فريق العين الإماراتي نظيره الهلال السعودي بهدف مبكر خلال الدقيقة السادسة من انطلاق المباراة التي تقام حاليًا على ملعب "هزاع بن زايد" في مدينة العين، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وازدادت صدمة جماهير الهلال في الدقيقة 24، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح العين بعد التحام محمد العويس على مهاجم الفريق الإماراتي، ونفذ رحيمي ركلة الجزاء بنجاح، مسجلاً الهدف الثاني للعين في الدقيقة 26، ليصبح النتيجة 2-0 لصالح أصحاب الأرض. 

واصل فريق العين الإماراتي صدمته القوية لنظيره الهلال السعودي، بتسجيله هدفا ثالثا في الدقيقة 37 من عمر المباراة، من ركلة جزاء ثانية سجلها أيضا اللاعب سفيان رحيمي.

وتلقى ثنائي الهلال علي البليهي و محمد العويس البطاقة الصفراء خلال الشوط الأول، بعد ارتكابهما لمخالفات ضد لاعبي العين.

وقدم فريق الهلال مستوى مخيبا للآمال  في الشوط الأول عكس توقعات جماهيره، حيث ظهر باهتا وضعيفا في مواجهة العين، الذي سيطر على مجريات اللعب بشكل مطلق، وهدد مرمى الهلال بفرص خطيرة. 

وفي الدقيقة 49 من زمن المباراة، سجل مالكوم لاعب نادي الهلال، هدف الزعيم الأول وتقليص الفارق، في بداية الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 56، احتسب حكم اللقاء الأردني، أدهم الخوالدة، ركلة جزاء، ليسجلها كاكو في الدقيقة 56 مضيفًا الهدف الرابع لفريق العين.

وحاول البرتغالي خورخي خيسوس مدرب نادي الهلال، إجراء بعض التغييرات من أجل تقليص الفارق قبل مباراة العودة.

وفي الدقيقة 78 من زمن اللقاء، استغل سالم الدوسري، ارتباك لاعبي العين الإماراتي، ليسجل الهدف الثاني مقلصًا الفارق للزعيم.

وبتلك النتيجة يحتاج الهلال للفوز بهدفين نظيفين، أو الفوز بفارق ثلاثة أهداف، لضمان عبوره إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

جستنيه يطالب بإعادة تقييم أداء خبراء التحكيم..حمدالله يحرج الهلال

العين يضاعف جراح الهلال برباعية..3 ركلات جزاء وأخطاء دفاعية فادحة

حمل تطبيق سعودي الآن