رسالة مثيرة من نجم برشلونة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 17/04/2024
21
منذ أسبوع
رسالة مثيرة من نجم برشلونة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

وجه سيرجي روبرتو لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني، رسالة اعتذار لجماهير البرسا بعد الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بالسقوط الكبير (4-1) ضد ضيفه باريس سان جيرمان، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك.

وكان يحتاج برشلونة فقط للتعادل بأي نتيجة للتأهل لنصف النهائي، للاستفادة من انتصاره ذهابا بنتيجة (3-2) على ملعب حديقة الأمراء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأصبح في حكم المؤكد أن يودع برشلونة الموسم بدون أي ألقاب، بعد خسارة كأس السوبر ضد ريال مدريد، والسقوط في الكأس ضد بيلباو، وابتعاده عن صدارة الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط، بالإضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

رسالة مثيرة من روبرتو بعد خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا

وكتب سيرجي روبرتو في تغريدة عبر حسابه بتطبيق "إكس": "الليلة الماضية كانت ليلة مؤلمة، ليلة غضب وفخر. مؤلم عدم الوصول إلى الدور نصف النهائي".

وأضاف: "غاضب لعدم تواجدنا في الملعب لمساعدة الفريق، ولأننا جميعًا اعتقدنا أنها كانت فرصة جيدة جدًا بعد نتيجة مباراة الذهاب... وأنا فخور لأنه رغم كل الصعاب، نجح الفريق في التصدي لكل التحديات حتى الدقيقة الأخيرة".

واختتم: "بعد بضع سنوات صعبة في أوروبا، أعتقد أننا قمنا بإثارة حماسة لاعبي كرة القدم مرة أخرى، وفي العام المقبل سنعود بشكل أفضل. الآن أكثر اتحادًا من أي وقت مضى، هنا نفوز جميعًا ونخسر معًا!".

اقرأ أيضا

مكاسب هائلة لبوروسيا دورتموند بعد التأهل في دوري أبطال أوروبا

غضب جماهيري عارم... تأجيل قمة الأهلي والهلال يشعل حربا نصراوية

حمل تطبيق سعودي الآن