تصريحات كرسبو تحرج النصر .. مقارنة مع الهلال تفجر سخرية الجماهير

تاريخ النشر: 17/04/2024
1995
منذ أسبوع
كريسبو مدرب العين

أطلق هرنان كرسبو، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، تصريحات نارية قبل لحظات من مواجهة الهلال آسيويا، أحرج خلالها الغريم التلقيدي للأرزق فريق النصر. 

وفي تصريحاتٍ تليفزيونية، قال كريسبو قبل دقائق من انطلاق المباراة، عبر المدرب الأرجنتيني عن احترامه الكبير للهلال، قائلا: "نواجه فريقا أسطوريا حقق الكثير من الإنجازات في دوري أبطال آسيا، وهو المرشح الأبرز للتأهل إلى النهائي، لكننا نؤمن بقدراتنا وإمكانياتنا، ونعلم أن لا شيء في كرة القدم مستحيل".

وأضاف: "أدرك أن هذه المباراة ستكون صعبة للغاية، فالهلال فريق لا يكل ولا يمل من الوصول إلى نصف نهائي ونهائي دوري أبطال آسيا، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لتقديم مباراة قوية تسعد جماهيرنا وتساهم في تحقيق حلم التأهل إلى النهائي".

وشدد كريسبو على صعوبة مواجهة الهلال مقارنة بفريق النصر الذي واجهه العين في ربع النهائي، قائلا: "أعلم أن هذه المباراة ستكون أصعب بكثير من مباراتي النصر، ونواجه فريقا لم يهزم طوال الموسم، لكننا هنا وسنقدم أفضل ما لدينا، ونؤمن بحظوظنا في تحقيق الفوز".

وأثارت تصريحات كريسبو عن النصر، جدلا واسعا في الوسط الرياضي، حيث سخرت الجماهير الهلالية والإمارتية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من ضعف مستوى النصر.

وختم مدرب العين الإماراتي تصريحاته بالتأكيد على استحقاق فريقه للتواجد في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، قائلا: "نحن هنا لأننا نستحق أن نكون هنا، وعلينا أن نفخر بذلك، وسنقاتل من أجل تحقيق حلم التأهل إلى النهائي، ونسعد جماهيرنا".

اقرأ أيضا

برشلونة يتعرض لخسائر فادحة بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يتفوق على جوارديولا قبل موقعة الليلة في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن