حرب بين نجوم برشلونة بعد تصريح جوندوجان الصادم.. "تشافي في ورطة"

تاريخ النشر: 17/04/2024
63
منذ أسبوع
حرب بين نجوم برشلونة بعد تصريح جوندوجان الصادم.. تشافي في ورطة

أشعل الفرنسي جويل كوندي مدافع برشلونة الإسباني، الأجواء داخل الفريق، بعد رده الصادم على تصريحات زميله ألكاي جوندوجان التي انتقد فيها تصرف رونالد أراوخو ضد باريس سان جيرمان بالأمس.

وخرج جوندوجان في تصريحات عقب المباراة ينتقد أراوخو بشكل حاد، بسبب تعرضه للطرد، وتحول المواجهة لصالح الضيف الفرنسي بعد إقصائه من اللقاء.

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بالسقوط الكبير (4-1) ضد ضيفه باريس سان جيرمان، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان يحتاج برشلونة فقط للتعادل بأي نتيجة للتأهل لنصف النهائي، للاستفادة من انتصاره ذهابا بنتيجة (3-2) على ملعب حديقة الأمراء.

الأزمة تشتعل: 

رد جويل كوندي في تغريدة عبر حسابه على "إنستجرام"، في رسالة دعم لزميله أراوخو قائلا: "نحن دائماً نفوز كفريق ونخسر أيضاً كفريق".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتسبب رد كوندي في حالة انقسام داخل غرفة خلع الملابس، حيث يواجه تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة مهمة صعبة للغاية، في إعادة بناء العلاقات بين اللاعبين عقب ما حدث في مباراة باريس.

ويرى بعض اللاعبين في الفريق، بأن تصريح جوندوجان لم يكن مقبولا ومن غير اللائق انتقاد زميل له أمام شاشات التليفزيون، وهو ما جعل كوندي يرد عليه بشكل سريع.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويأتي الخروج من دوري أبطال أوروبا بالنسبة لبرشلونة، قبل 3 أيام من مواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد في الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا"، على ملعب سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضا

صحف العالم| ليلة أوروبية سوداء ولهيب الحالمون يحرق برشلونة

عقاب أم انتحار.. مفاجآت تشافي لنجوم برشلونة في كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن