أوليفر كان يعتذر عن الخطأ ويرحب بعودة ناجلسمان لبايرن ميونخ

تاريخ النشر: 17/04/2024
29
منذ أسبوع
أوليفر كان يعتذر عن الخطأ ويرحب بعودة ناجلسمان لبايرن ميونخ

كشف أوليفر كان المدير التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن اقتراب عودة جوليان ناجلسمان لتدريب الفريق البافاري من جديد خلفا لتوماس توخيل.

وقرر كان الموسم الماضي إقالة ناجلسمان من منصبه، في ظل تراجع بايرن ميونخ وقتها محليا، ليتعاقد مع توخيل الذي حصد اللقب في نهاية الموسم.

ويبحث بايرن ميونخ حاليا عن التعاقد مع مدرب جديد، خاصة بعد إعلان المدرب توماس توخيل الانفصال عن الفريق البافاري في نهاية الموسم الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن الخيار الأول بالنسبة لإدارة بايرن ميونخ، ولكنه فضل الاستمرار مع فريقه الموسم المقبل.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويقود ناجلسمان حاليا المنتخب الألماني، الذي سيقوده في شهر يونيو المقبل في كأس الأمم الأوروبية، بعد أن غادر تدريب بايرن ميونخ في شهر مارس من العام الماضي.

مرحبا بعودة ناجلسمان:

قال أوليفر كان في حوار مع صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، بشأن عودة ناجلسمان لتدريب بايرن ميونخ: "بعدما اكتسب المزيد من الخبرة، لماذا لا يعود لتدريب الفريق؟".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأضاف: "بايرن واجه العديد من الأزمات بعض المدربين أهمهم يوب هاينكس، بالإضافة لجيوفاني تراباتوني، حيث غادروا النادي، ثم عادوا أكثر خبرة".

وتدرس حاليا إدارة بايرن ميونخ إعادة جوليان ناجلسمان لمنصبه كمدرب للفريق، وإعادة تصحيح الأوضاع بعد الأخطاء التي ارتكبتها الإدارة السابقة بقيادة أوليفر كان.

اقرأ أيضا

التشكيل الرسمي لقمة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

أخيرا.. بايرن ميونخ يحسم اسم المدرب الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن