رسميا.. برشلونة خارج كأس العالم للأندية 2025 بعد رباعية باريس

تاريخ النشر: 17/04/2024
36
منذ أسبوع
رسميا.. برشلونة خارج كأس العالم للأندية 2025 بعد رباعية باريس

انتهى رسميا حلم نادي برشلونة الإسباني، في التأهل لمسابقة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية في صيف عام 2025.

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بالسقوط الكبير (4-1) ضد ضيفه باريس سان جيرمان، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك.

وكان يحتاج برشلونة فقط للتعادل بأي نتيجة للتأهل لنصف النهائي، للاستفادة من انتصاره ذهابا بنتيجة (3-2) على ملعب حديقة الأمراء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعبر باريس سان جيرمان لنصف النهائي بمجموع المباراتين (6-4)، علما بأن برشلونة قد انتصر ذهابا في ملعب حديقة الأمرء بنتيجة (3-2).

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيلتقي باريس سان جيرمان في نصف النهائي مع بوروسيا دورتموند الألماني، الذي اكتسح أتلتيكو مدريد (4-2) ليتأهل بمجموع المباراتين (5-4).

برشلونة خارج كأس العالم للأندية: 

انتهت أحلام برشلونة في التأهل لكأس العالم للأندية، ليمنح البطاقة الثانية من إسبانيا لفريق أتلتيكو مدريد، الذي ضمن العبور رفقة العملاق الملكي ريال مدريد.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وكان برشلونة مطالبا بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا هذه النسخة، لبلوغ كأس العالم للأندية، مع ضمان خروج أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائي.

وتأهل برشلونة لأول مرة للدور ربع نهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا منذ عام 2020، خاصة أن الفريق الكتالوني غاب لعامين عن العبور من دور المجموعات.

اقرأ أيضا

صدق أو لا تصدق.. جماهير برشلونة تقذف حافلة فريقها بالحجارة

انتهت| برشلونة (1-4) باريس سان جيرمان. دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن