المصائب تتوالي على برشلونة.. شبح روما وليفربول في المونتجويك

تاريخ النشر: 16/04/2024
35
منذ أسبوع
المصائب تتوالي على برشلونة.. شبح روما وليفربول في المونتجويك

يتقدم باريس سان جيرمان الفرنسي حاليا بثلاثة أهداف لواحد، على مضيفه برشلونة الإسباني، في اللقاء الذي يجمع بينهما حاليا على المونتجويك، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد تقدم في النتيجة في الدقيقة "12" من عمر الشوط الأول عن طريق  طريق البرازيلي رافينيا بعد عرضية زميله لامين يامال.

وسجل ديمبيلي هدف التعادل لباريس سان جيرمان في الدقيقة "40" من الشوط الأول، بعدما استقبل عرضية رائعة من الجناح المتألق باركولا، ليسدد الكرة بقوة في الشباك.

واستطاع البرتغالي فيتنيا في الدقيقة "54" من عمر اللقاء، تسجيل الهدف الثاني لباريس سان جيرمان، من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

واحتساب في الدقيقة "60" من عمر اللقاء، ركلة جزاء لباريس سان جيرمان، بعد خطأ من البرتغالي كانسيلو ضد عثمان ديمبيلي، ليسجلها كيليان مبابي محرزا الهدف الثالث لضيف الفرنسي.

وتشير تلك النتيجة لتأهل باريس سان جيرمان بتأهل باريس سان جيرمان لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالتفوق في مجموع المباراتين (5-4).

وكان الحكم قد أشهر بطاقة حمراء للمدرب تشافي هيرنانديز في الدقيقة "57" من عمر اللقاء، بعد اعتراضه على قرار تحكيمي.

ويلعب برشلونة أيضا المباراة بـ10 لاعبين، بعد طرد المدافع رونالد أراوخو للطرد في الدقيقة "29"، بعد منع باركولا من الانفراد بالحارس تير شتيجن.

ويتكرر مع برشلونة حاليا السيناريو الذي أبعد الفريق الكتالوني عن اللقب في نسختي عام 2018، 2019، بالسقوط إيابا ضد روما وليفربول، رغم الانتصار ذهابا.

اقرأ أيضا

انتهت| برشلونة (1-4) باريس سان جيرمان. دوري أبطال أوروبا

لامين يامال يبهر العالم بلقطة فريدة ويقرب برشلونة من نصف النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن