أنشيلوتي عن خطته لتدمير مانشستر سيتي: "لن أمارس السحر غدا"

تاريخ النشر: 16/04/2024
39
منذ أسبوع
أنشيلوتى يعلق على

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن لاعبي فريقه سيحققون الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال مواجهة الفريقين التي ستقام يوم الاربعاء.

ويستعد مانشستر سيتي يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، لمواجهة ريال مدريد على ملعب الاتحاد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحسم التعادل الإيجابي (3-3) مواجهة الذهاب في ملعب سانتياجو برنابيو، حيث بات كلا الفريقين في حاجة للانتصار لبلوغ الدور نصف النهائي."

وباتت هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يتواجه فيها مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، في الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا.

ماذا قال أنشيلوتي؟:

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مانشستر سيتي غدا: "شهدت مباراة الذهاب مواجهة تنافسية وممتعة للغاية، اللاعبون سيكونوا الأبطال غداً".

وأضاف عن السقوط المستمر لريال مدريد في ملعب الاتحاد: "نحن نفكر في الغد، لا أكثر، مباراة الذهاب كانت متكافئة، وكانت النتيجة متكافئة وهناك 90 دقيقة أخرى يمكن أن يحدث فيها أي شيء، لدينا الثقة للخوض في ذلك".

ورد بشأن القلق من خطورة هالاند: "إذا تحدثنا عن الأفراد، فهو يظل أحد أخطر لاعبي مانشستر سيتي/ حقيقة أنه لم يظهر في مباراة الذهاب يعود الفضل فيها إلى الدفاع، لكنه يمكن أن يكون أفضل قلب هجوم في العالم وسيظل دائمًا خطيرًا".

وأوضح حول نتائج مانشستر سيتي الأخيرة: "إذا نظرت إلى الإحصائيات، سيرى الجميع كيفما يريدون، أعتقد أن الأمر يستحق أن ينهار من يقرأه، لأن هناك العديد من الحالات في الملاعب التي لم يفز فيها ريال مدريد مطلقًا، وقد فعلوا العكس بالفعل".

وعلق ضاحكا بشأن وجود أي مفاجآت محتملة في تشكيل ريال مدريد: "لا، نحن نعرف بعضنا البعض جيدًا، لا تقلق، لن أمارس السحر غدًا".

وأتم في رسالة لجماهير ريال مدريد: "أعتقد أن مشجعي ريال مدريد هادئون، ولا يشعرون بالقلق في هذه المنافسة، ليس عليك أن تكون الأكثر قلقًا، بل يجب أن تكون الأسعد، لقد تنافس هذا الفريق دائمًا في دوري أبطال أوروبا، لا أرى المواجهة مقلقة، بل ثقة".

اقرأ أيضا

برشلونة قد يساعد ريال مدريد على ضم مبابي الليلة.. مفاجأة

جوارديولا عن ريال مدريد: لقد فاجأونا

حمل تطبيق سعودي الآن