المريسل يفاجئ جماهير النصر .. تأجيل الهلال والأهلي لإنقاذ الرابطة

تاريخ النشر: 16/04/2024
674
منذ أسبوع
المريسل يفاجئ جماهير النصر .. تأجيل الهلال والأهلي لإنقاذ الرابطة

في تطور غريب، ناشد الإعلامي الرياضي النصراوي عبدالعزيز المريسل، لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بضرورة تأجيل كلاسيكو الهلال والأهلي السعودي، بعد القرارات الأخيرة للآسيوي. 

وأعلن الاتحاد الآسيوي، تأجيل مباراة ذهاب نصف نهائي غرب دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي والهلال، لمدة 24 ساعة، ليتم إقامتها على ملعب هزاع بن زايد، غدا الأربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت السعودية، بدلًا من اليوم الثلاثاء، لسوء الأحوال الجوية. 

وبعد التأجيلات الآسيوية، تأتي مباراة كلاسيكو الهلال والأهلي السعودي، عقب 48 ساعة فقط من لقاء الأزرق بالعين الإماراتي، مما يجعل مهمة النادي العاصمي صعبة للغاية، نظرًا لأن أمامه سفر من الإمارات إلى الرياض، ومنها إلى جدة، فضلًا عن استعداداته للمواجهة المرتقبة. 

وفي سياق متصل، كتب عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس": "موضوع تأجيل مباراة الأهلي والهلال قائم لا محالة، في حال تم تأجيل مباراة العين والهلال، و هو ما حدث". 

وأضاف الإعلامي النصراوي: "استغرب من ردة الفعل التي تحدث من البعض !!، فهم إما أنهم لم يقرأوا اللائحة أو أنهم يعلمون و يعابطون .. الآن تأجيل الأهلي والهلال إجباري وليس اختياري (انتهى)".

وتابع المريسل : "نصيحة للإخوان في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، جاء تأجيل مباراة العين والهلال إنقاذ لكم من القرار السابق، بعدم تأجيل لقاء الأهلي والهلال". 

وأردف: "الآن أتمنى منكم تأجيل المباراة لوقت لاحق، واختيار مواعيد لإقامتها، ويكون الأهلي صاحب القرار الأول في اختياره، ويتحمل الهلال الضغط المتوقع".

واختتم الإعلامي المعروف بميوله النصراوية، تغريدته المثيرة، قائلًا: "هيئوا الظروف للهلال من أجل تحقيق دوري أبطال آسيا بسهولة ويسر بدلًا من ضغطه هكذا، فممثل الكرة السعودية يستحق ذلك وهذه البطولة يجب أن تكون سعودية".

اقرأ أيضا

الأهلي يتحرك بعد تأجيل الهلال والعين .. ورد مفاجئ من المسابقات

الهلال يتدرب بصالة الحديد والعين يرد بفيديو يظهر جاهزية الملعب

حمل تطبيق سعودي الآن