جوارديولا يخرج عن شعوره قبل القمة: "أنا لا أخاف من ريال مدريد"

تاريخ النشر: 16/04/2024
31
منذ أسبوع
جوارديولا يخرج عن شعوره قبل القمة: أنا لا أخاف من ريال مدريد

علق بشكل مثير للسخرية الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، على كثرة مدحه لفريق ريال مدريد الإسباني، قبل مواجهة الفريقين يوم غدا الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد مانشستر سيتي يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، لمواجهة ريال مدريد على ملعب الاتحاد.

وحسم التعادل الإيجابي (3-3) مواجهة الذهاب في ملعب سانتياجو برنابيو، حيث بات كلا الفريقين في حاجة للانتصار لبلوغ الدور نصف النهائي.

جوارديولا لا يخاف من ريال مدريد:

وقال جوارديولا قبل مواجهة ريال مدريد غدا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا: "إنها مباراة خاصة بالنسبة لي، هذا لا يهم، ولكن الشيء المهم هو ما نتمكن من القيام به على أرض الملعب للفوز، علينا أن نلعب بشكل أفضل منهم لكي نتأهل".

وأضاف عن مشاركة ووكر: "بعد التدريب سأرى، لقد تدرب جيدًا في الأيام القليلة الماضية، غدًا سيكون متواجد لكنني لا أعرف ما إذا كان سيشارك أساسيًا، إنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا".

وأوضح بشأن تطور مستوى ريال مدريد هذا الموسم عن العام الماضي: "أنا لا أتفق مع برناردو، كان ريال مدريد العام الماضي جيدًا جدًا مع بنزيما ومودريتش، عندما أقول أشياء إيجابية عن ريال مدريد، لا يصدقني الناس، سواء عندما كنت لاعب كرة قدم أو الآن".

وتابع عن سر مدحه المستمر لريال مدريد: "أنا لا أخاف من ريال مدريد، لكننا نحترمه كثيرًا، لقد احترمته دائما، إذا تمكنوا من التغلب علينا غدًا، فسنهنئهم".

وأتم قائلا حول تغيرات في تشكيل فريقه لمواجهة الغد: "إنه ريال مدريد، إنهم خطيرون للغاية، إنهم يعرفون أننا سنذهب للمباراة وأننا سنحاول الفوز عليهم، دعونا نأمل أن تكون مباراة جيدة غدًا".

اقرأ أيضا

رسميا.. قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

فما حاجة.. الكشف عن حكم مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن