الأهلي يتحرك بعد تأجيل الهلال والعين .. ورد مفاجئ من المسابقات

تاريخ النشر: 16/04/2024
5333
منذ أسبوع
رئيس الأهلي ينفجر بسبب قرارات اتحاد الكرة.. ويهاجم لاعبي النصر

كشفت تقارير صحفية، عن تحرك جديد من قبل إدارة النادي الأهلي السعودي، برئاسة خالد العيسى، بشأن موعد الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال، خاصة بعد تأجيل مباراتي النادي العاصمي في دوري أبطال آسيا. 

وقبل قليل، أعلن الاتحاد الآسيوي، تأجيل مباراة ذهاب نصف نهائي غرب دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي والهلال، لمدة 24 ساعة، ليتم إقامتها على ملعب هزاع بن زايد، غدا الأربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت السعودية، بدلا من اليوم الثلاثاء. 

وبعد التأجيلات الآسيوية، تأتي مباراة كلاسيكو الهلال والأهلي السعودي، بعد 48 ساعة فقط من لقاء الأزرق بالعين الإماراتي، فهل يستطع النادي العاصمي العودة من الإمارات والاستعداد للمباراة الكبيرة أمام "الراقي". 

وأكدت صحيفة "الرياضية"، اليوم الثلاثاء، على استفسار إدارة شركة النادي الأهلي من الأطراف المعنية عن تأجيل مواجهة الهلال، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، في جدة. 

وأكدت المصادر ذاتها أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد وصول خطاب رسمي من إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين بإعادة جدولة المواجهة المنتظرة من عدمها.

يذكر أن، نادي الهلال السعودي يشهد فترة عصيبة بسبب تعارض جدولة مبارياته محليا وإقليميا، حيث أن الفريق الأول على موعد مع لعب 3 مباريات خلال 6 أيام فقط، حيث الأربعاء 17 إبريل مواجهة العين الإماراتي بذهاب نصف نهائي آسيا، والجمعة كلاسيكو الأهلي، والثلاثاء 23 إبريل إياب نصف نهائي دوري الأبطال. 

اقرأ أيضا

تطور جديد بملف تأجيل الهلال والأهلي .. لجنة المسابقات في مأزق

صافرة كولومبية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن