اتحاد الكرة يتبرأ من التضييق على الهلال..رد رسمي على خبر إماراتي

تاريخ النشر: 16/04/2024
711
منذ أسبوع
رسميا.. نادي الهلال أول المتأهلين إلى كأس السوبر السعودي 2025

في تطور مفاجئ، وجه الاتحاد السعودي لكرة القدم، ردًا رسميًا شديد اللهجة على منشور قنوات أبو ظبي الرياضية، والذي أكد موافقته على عدم تأجيل لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال ونادي العين الإماراتي، ما يضع الأزرق في ورطة. 

ومنذ قليل، نشر الحساب الرسمي لقنوات أبو ظبي الرياضية، اليوم الثلاثاء، عبر موقع التدوينات القصيرة "إكس": "الاتحاد الآسيوي يرحب بإقامة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في الرياض بنفس موعده يوم 23 أبريل الجاري، بعد الاتفاق والتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، وإلغاء مقترحه بترحيل الإياب لمدة 24 ساعة". 

ولم ينتظر الاتحاد السعودي لكرة القدم طويلًا حتى يرد على خبر قنوات أبو ظبي الرياضية، حيث قام بتبرئة نفسه من موافقته على تضييق الخناق على الهلال بمواعيد مبارياته. 

وفي توضيح رسمي للشارع الرياضي، أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر "إكس": "لا صحة لما جاء في هذا الخبر، حيث لا يوجد أي تواصل مع الاتحاد الآسيوي بهذا الخصوص". 

وأكد اتحاد القدم السعودي، على ترحيبه بأي مقترح يخدم ممثل الوطن نادي الهلال، ويهيب بوسائل الإعلام كافة استقاء المعلومة من مصدرها الرسمي.

وفي حال لم يتم تأجيل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، فسيكون الهلال في موقف صعب للغاية، حيث أن الفريق مطالب بلعب ثلاث مباريات خلال أقل من أسبوع "6 أيام"، نظرًا لتواجد كلاسيكو الأهلي السعودي بجدول الدوري بين مباراتي العين الإماراتي ذهابا وإيابا.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي، أعلن تأجيل مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي والهلال، لمدة 24 ساعة، ليتم إقامتها على ملعب هزاع بن زايد، غدًا الأربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت السعودية، بدلًا من اليوم الثلاثاء، وذلك لسوء الأحوال الجوية.

اقرأ أيضا

انتقادات لاذعة لرابطة الأندية بسبب موعد مباراة الأهلي والهلال

قرار منتظر.. تأجيل كلاسيكو الأهلي والهلال في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن