تطور صادم للهلال.. الآسيوي يلغي تأجيل مباراة العين رسميا

تاريخ النشر: 16/04/2024
575
منذ أسبوع
تطور صادم للهلال.. الآسيوي يلغي تأجيل مباراة العين رسميا

أكدت مصادر إعلامية موثوقة مقربة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على إصدار الاتحاد القاري قرار صارم بشأن موعد مباراة الإياب بين الهلال السعودي والعين الإماراتي، في دوري أبطال آسيا. 

وقبل قليل، أعلن الاتحاد الآسيوي، تأجيل مباراة ذهاب نصف نهائي غرب دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي والهلال، لمدة 24 ساعة، ليتم إقامتها على ملعب هزاع بن زايد، غد الأربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت السعودية، بدلا من اليوم الثلاثاء. 

وفي تطور صادم، نفت قنوات أبو ظبي الرياضية، اليوم الثلاثاء، ما تردد خلال الساعات الماضية عن تأجيل مباراة الإياب 24 ساعة، بناء على تأجيل الذهاب. 

وأشارت مصادر موثوقة، إلى استقرار الاتحاد الآسيوي على إقامة مباراة الإياب بين الهلال والعين الإماراتي في موعدها بالرياض مساء يوم الثلاثاء المقبل بعد التنسيق مع الاتحادين السعودي والإماراتي لكرة القدم. 

وفي سياق متصل، كتبت قنوات أبو ظبي الرياضي، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس": "الاتحاد الآسيوي يرحب بإقامة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في الرياض بنفس موعده يوم 23 أبريل الجاري وإلغاء مقترحه بترحيل الإياب لمدة 24 ساعة". 

ويعد قرار الآسيوي بمثابة الصدمة للزعيم، نظرا لأن فريق الهلال حاليا مطالب بلعب ثلاثة مباريات رسمية قوية في أقل من أسبوع "6 أيام"، نظرا لتواجد مباراة كلاسيكو الأهلي بوسط مباراتي نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

تأجيل مباراة الهلال والعين .. إقامتها في هذا الموعد

تطور جديد بملف تأجيل الهلال والأهلي .. لجنة المسابقات في مأزق

حمل تطبيق سعودي الآن